Galaxy w al nas 3ksy

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للفة والوناسة والدجة والصرقعة


3 مشترك

    رواية سواها قلبي كااملة

    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:04 pm

    انطللقت السيارات واكثر وحده مبسووطه ان اللي بيسوق فيهم رائد وفارس كانت ملاك كذا بتقضي مع فااارس اوقاااات اكثررر ..
    طبعا البنات شايلين المرتبه اللي ورى وحاطين لحاف واشياء ينبسطون فيها كل هذاا بتخطيط منهم وتنفيذ من جنى وربى وشذى ..

    **
    **

    **
    **

    فارس وهو يسمع البنات كانهم بدو يبسطوون اغراضهم كانوا كلهم ورى مبسوطين معدا ساااره والجاززي بالمرتبه الوسطى بس لافين علليهم وحاطين حاجز بينهم وبين رائد وفاارس والسيااره مضلله بالكامل بالاسوود الغامق فرامين الطرحح حتى ..
    فارس :: بلييييييييز لاتنسون ان حنا السواق حقكم ومرافقه فيليت ماتنسووون من مالذا وطاااب ..
    ساره بتاكيد :: افا عليكم بس احنا ماصدقنا انه انتم اللي بتسقون فينا مو فهد وهزاع يجنونا والا طلال وسلطان يحركونا على كيفهم ..
    رائد وهو يضحك :: اها يعني حنا الاحسن فيهم ؟؟!!..
    روان وهي تدخلل بالسالفه :: اكيييييد اخي العزيز وابن عمي العزيز انتم الفري فيهم والمؤدبين يعني لو مثلا فيه هزاع وفهد كان اول شي طول الطريق انا وجنى مناقر مع فههد وغير كذا هالطرحه اللي بينا وبينكم كان الحين رافضين يحطونها نكااية فينا ..
    فارس وهو يبتسم على اندفاااعها :: اها طيب سلطان وطلال ؟؟!!..
    هنا اخذت محور الحديث مدى :: هذول الله يسلممك .. وهي تقلد سلطان :: لو سمحتووا وش هالازعااج لاتنسون حنا بطرريق وبنساافر وانتم كلكم بناااات والا ليش فاتشين خااف احد يشوووفكم ويبلشوونا يالله تغطووووا .. هنا ضحكوا على تقليدها المتقن على سلللطان .. وكملت :: فيعني انتم اريح اثنين ربي مايحرمنا منكم ..
    رائد وهو يضحك :: طيب اجل اكرمونا علشان ناخذكم بالرجعه ..
    الجازي وهي تمد لهم صححن فيه من كل الانوااع الحلى اللي مسوينها البنااات بانفسهم :: تفضلوووا اهم شي رضاااكم يعني ..
    فارس غمز لرائد وابتسموا الاثنين عرفوا انهم بيذلووونهم بهالسفررره على كيفهم ..
    شذى وهي وتصارخ :: فاااااااااارس ..
    فارس :: وجعه وش فيك حنا بنفس السيااره ؟؟!!..
    شذى وهي متحمسه :: اتحدااك تعرررف وش الحلى اللي انا مسوويته ..
    فارس شررق وهو ياكل :: كح كح كح .. رائد وهو يخبطه وساره تمد له الموويه .. :: وش فيك بسم الله عليك ؟؟!!..
    فارس وهو يستعيد توازنه :: وش قلتي انتي داخله المطبخ لا استحالله وعفره خلتك ؟؟!!..
    شذى باحباااط :: ليه ان شالله ولا بعد مو انا بلحالي حتى ربى وجنى بعد ..
    فارس وهو صددق مصدووم ومستغرب :: والللللللللللللله ؟؟!!..
    جنى واخيررا انطقت من ركبت وهي سااكته بسبب وجود رائد ماتدري ليش منحرجه من وجوده :: وش نسووي دايما البنات هم اللي يسوون كل شي وحنا عفره فقلنا نجرب .. وبنبرة تااكيد .. ان شالله اول واخر مره لاني حللفت ماعيدها ابدااااااااا ..
    ساره باستغراب :: ليــــــــه ؟؟!!..
    جنى وهي قرفاانه :: شي يتعببببب ويملللللل بصراحه الحمدلله ان امي مو من النوووع اللي تجبرنا ندخل المطبببخ والا كان من زماااان مييييته انا ..
    الجازي تكمل الحديث ورائد مستمع جيد كيف لا والموضوع فيه جنى :: عااادي لما تتعودين بعدين لما تتزوجين وش بتسوين اكيد مراح تعيشن مثل عيشتك الحين خدمم وطبااخين وكل شي مجااب لك ؟؟!!..
    ربى وهي حابسه ضحكتها :: شذى قلدي لهم جنى لما تتكلم عن هالموضوع ؟؟!!..
    شذى تتستعد وتقلد جنى اللي هي نفسها ( جنى ) انصدمت انها قتلدها زيييين :: ياحبيبتي اذا هو مراح يعيشني نفس العيشه اللي انا عايشتها الباب يووسع جمللل وش حادني اجبر عمري بعدين الزوواج من اخر اهتماماتتتي يعني تقرريبا لما اخلص الدكتورااه افكر فيييييييه وش وراي لاحقه على الغثااء انا ..
    فارس انفجر ضحك لان من جد هذ كلالام جنى وحتى جنننى اما رائد انصدم برغم انه ضحكك على تقليد شذى لجنى بس تضاايق وعرف ان طريقه لها طويــــــــــــــــل وصعب جدددددددددددددداااا ..
    جنى وهي تضحك :: الله يقطع بليسك من جد تعرفين تقلديني ..
    فارس :: اقووول ماعندكم شي ينشررب بس ؟؟!!..
    ندى :: امر تدللل كل اللي تبيه ويخطر على بالك عندنا ..
    شذى باصرار :: فارررررس يالله قووولل ..
    فارس :: قولي وش مسويه وانا اقوول رايي ..
    شذى :: ساره وريه ..
    ساره وهي تفتح الطرحه اللي بينهم وطبعا تغطت :: هذا جننى وهذا ربى وهذا شذى ..
    ربى :: قولوا لنا رايكم ؟؟!!..
    رائد اول شي اكله حق جنى ؟؟!!..
    فارس :: يمممميممممممم تجننن كلههههاااا ..
    ربى :: وانت يارائد ؟؟!!..
    رائد :: تجننن كلها سملت يدينكم ..
    شذى :: الله يسلمك ..

    **

    **

    **

    مرت ساعه ونص ومن طلعوووا من الريااااض وسياارة البنااات اكثر سيااارة فيها ازعاااج وحوووسه ..
    وحتى الشباب بس اقل شوووي من البناااات ..

    ابوسلطان كان هو القائد الرحله بسياارته بعدها يتبعونه البقيه وقف عند المحطه بعد ماعطى اشاره للبقيه وكل سياره عطت اللي وراها ووقفوا ..

    طبعا البنات تغطوووا لانهم وقففوا وخافوا احد ينتبه لهم ..
    فارس وهو ينزل :: ها بغيتوا شي يابناااات ؟؟!!..
    مدى :: فاررس الله يخليك نبي ننزل تعبنا من السياااره بس ناخذ لفه ونرجع ..
    فارس ابتسم :: طيب انزلوا بس شووفوا اذا احد سالكم ليش قولوا بنرووح للدورة المياه اوكي ؟؟!!..
    البنات :: اوكي ..
    وبسرعه نزلوا ورائد يضحك ونزل مع فااارس ..
    رائد وهو يطالعهم :: الحين بيقعدون يقلون لنا ليش نزلتووهم وليش هيتتوهم ..
    فارس ببتسامه :: ياخي خللهم ينبسطوون بعد دهن السيرر اللي صار بالسياره قبل شووي لازم ننفذ طلابااتهم ..
    فهد وهو يلاقيهم :: هلالالالا واللله ها وش فيكم مهيتين القطيع حقكم ؟؟!!..
    الشباب كانوا وراه وسمعوه ضحكوا اما رائد وفارس طالعوا ببعض بدون مايضحكون او حتى يبتسمون ..
    رائد طالعه باستحقاار :: اشووف حتى سلطان وطلال مهيتين تيووسهم ..
    سكتوا الشباب وهم يطالعونه بحقد معدا فارس ورائد وسلطان وطلال اللي ماتوا ضحححك عليييييهم ..
    هزاع بنرة تهديد :: هي احترمم نفسك ..
    رائد قرب منه وبنظرة تحدي وهو حاط صدره بصدره بس فيه الابتسامه :: وش بتسوي يعني ؟؟!!..
    هزاع بنفس النظره والطريقه وبنبرة كلها جديه :: يمممكن اضمك لنا ؟؟!!..
    ضحكوا كلهم على هبااله اللي مايخليها ابدااااااااااا لاهو ولافهـــــــــــــد ..
    ودخلوا السوبر ماركت ..

    **

    **

    **

    **

    انتهوا من المحطه ثم ركب كل شخص السياره وفيه سيارااات تبادلوا السواقه فيها ومن ظمنها فارس ورائد تبادلوا اماكنهم ..

    وكملوووووووا الطرريـــــــــق واخيــــــــــــــــرا وصلوا للشرقيه وتحديدا الخبــــــــــر شاليه العايــــــــــله ..

    وكان تقريبا دخل وقت الظــــــــهر ..

    **

    **

    **

    ** انتهى البارت السابع **
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:05 pm

    البــــــــــــــــــــــــــــارت الثــــــــــامـــــــــــــــن ::: ((( 8 ))) :::


    **
    **

    **
    **



    (( توه ابتدى عمري ))





    بجناح البنات ..
    روان وهي ترمي حالها على السرير :: ياربببببببي تعبت من السياره ظهري عورنننني ..
    ربى وهي ترمي نفسها بجنبها على السرير :: صادقه من جد تعب هاذي اربع ساعات وكذا اجل لو انها اكثر وش سوينننا ؟؟!!..
    مدى :: صح تعب بس بنفس الوقت وناسه اكثر من لو ننا جاين بالطياره صح ؟؟!!..
    الجازي :: ايه صح ..
    ندى :: اقوول خلونا ننام ..
    ساره :: وين تنامين انتظري نتغدى بعدين نريح شوووي ..
    ندى :: يا غداء بعد الاكل اللي اكلناها قبل شوووي ..
    ساره :: والله جدتي مصره ننزل ونتغدى ..
    شذى :: ايه صح جدتي قالت لي تطلعون ترتاحون شووي وتصلون الظهر ثم تنزلون تتغدوون وياويل اللي مايجي يتغدى ..
    كانوا البنات يسلفوون ويتكلموون الا ثنتييييييين جالسين بجنب بعض وسرحانييييييين ..
    جنى تلعب بجوالها بس تفتح رمز القفل وتقفله وملاك سرحااانه بالبحر لانهم جالسين وفاتحين البلكونه اللي تطل على البحر وكل الثنتين يلتقوون بنفس العالم عالم واضح بالنسبه لملاك وفاهمه هالشعوور لاكنه عالم وشعور غامض بالنسبه لجنننى تعبت تحدده او يمممكن مو راضيه تقتنع فيه ..
    روان بتسؤال :: وش فيهم هذولللي سرحانين ولا كانهم معانا ؟؟!!..
    ربى وهي تهز كتوفها :: مدرري علمي علمممك ..
    ساره :: خلووهم بكيفهم ويالله قوموا صلووووا .
    البنات :: طيب ..
    الجازي قربت منهم وبحنيه :: وش فيهم الحلوات سرحانين ؟؟!!..
    طالعتها جنى وابتسمت :: لا ولا شيي بس نطالع البحر ..
    الجازي لفت على ملاك :: وملووك ..
    ملاك تنهدت وابتسمت :: سلامتتتك بعد من زمان عن البحر واشوفه ومنظره من هنا حلوو ..
    الجازي بعدم تصديق :: طيب يالله قوموا صلووا لاتفوتكم الصلاة ..
    جنى وهي تقوم :: ايه والله انك صادقه ..


    **
    **

    **
    **

    بعد صلاة العصر ..
    طلعت العايله على الكورنيـــــــش حق الشاليه ..
    الرجال بفرشه بروحهم والحريم بفرشه بعيد عنهم شوووي والبنات لسى ماطلعوا والشباب يسبحـــون بالبحر والكل مبسوووط وفرحان بهاللمه الحلوووه ..

    البنااات نزلوووا بعد ماصحوا وصلوا العصر ..

    شذى وهي تضرب برجلها على الارض وبقـــــــهر :: لا ياربببببببببببببي وش معنى بس هم ؟؟!!.. والله قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــر ..
    روان وهي بعد مقهوره :: ايــــــــــــــــــــه من جد قهههههر كل شي لهم هالشباب ..
    جنى :: وش نسوووي ماباليد حيللله ..
    ربى :: يابختتتتتتتتتتتتتهم ااففففففففففف ..
    مدى بخبث :: بس خلونا نروووح ننكد عليهم ؟؟!!..
    روان اعجبتها الفكره :: بس كيف ؟؟!!..
    مدى هزت كتوفها :: مدري بس تعالوا نجرب ..
    راحوا البنات يمشون وراها واختها بجنبها يفكرون كيف ينكدوون عليهم ..
    وصلوا عند الشباب ..
    طلال بسخريه :: تعالوا شاركوووووووووونا ؟؟!!..
    الجازي بسخريه :: ودنا بس انتم موجودين اطلعوا وحنا نسبح عادي ؟؟!!..
    سلطان سمع حسها وحب يحتك فيها شوي قبل الزواج والملكه :: عادي لعيووونك نطلع ..
    الجازي انحرجت وتدخلت مدى :: ايـــــــــــووووه بدينا من الحين ؟؟!!..
    ندى تكمل :: لاتنسى انك للحين خطيبها بس لاتتجاوز حدودك بليييييييز ..
    سلطان طالعهم بغرور :: وانتم وش حشركم بينا ها انا وخطيبتي واخوها نتكلم وانتم وش لكم ؟؟!!..
    سكتوا خوووواته وهو ابعد هو وطلال وطنشووهم اما الجاززي ذااااااااااااابت بمكااانها من كلاماته ونظرررررررراته ..
    رائد بطفش :: فارس خلنا نطلللع طفشنا ؟؟!!!..
    روان تذب عليه : ناس طفشت وناااس تتمنى ؟؟!!..
    رائد طالعها وبتتسامته الحلوووه :: بس تبين تسبحين ياعيووني من عيوني الحين اشوتهم لك برى الشاليه وخذي راحتتتك ..
    روان ماصدقت هذا اخوووها فتحت عيونها :: رئوووووووود تعبااان انت ؟؟!!..
    رائد ضحك هو وفاارس ..
    رائد :: هههه لا بس نسيتي عقدنا معاكم اتفاااق ..
    روان وهي تذكرت :: ايه صح .. بس خلهم خلالاص البحر توسخ عقبهم وخصوصا فهد وهزاع .. فهد طالعها بطرف عيننه ولف وخلالاها يلعب كوره طايره مع باقي الشباب مطنشهههااااا مو فاضي لها ..
    فارس :: يالله خلنا نطلع ..
    طلعووا الاثنين ورائد وهو يطلع ونشف جسمه بالمنشفه وبدى يهز راسه ينشف شعره وكان شكللللللللللللله روووووووووووووووووووعه ..
    البنات كانوا يطالعونه ..
    مدى باعجاااااااب :: اخوووك يجننن ..
    روان بضحكه :: عادي تبين نزوجك اياه ماعندي مانع ؟؟!!..
    مدى بضحكه :: لاحبيبتي مابي اتزوج من جوى العايللله ..
    اما جنى بس تطالعه لان شكله من جد روعععه وقلبها تزيد دقاتته وتحس بمغص ببطنها جهلت سبببه بخاطرها _ ياربي وش هالحاااله اللي انا فيها _ ..
    ندى وهي تطالع فارس اللي جماله ووسامته تعادل وسامة رائد :: حتى فارس يجنن ..
    جنى ببتسامه :: اكيد طالع علي ..
    ندى تهزها بكتفها وبنبرة زعل :: يعني ماقلتي بانزوجك اياه ؟؟!!..
    جنى وهي تطالع ملاك :: لاسوررري انا حاجزه له وحده ..
    ندى ضحكت :: هههههه صدقتي اصلا حتى انا مابي اتزوج من العياللله كلهم احسهم اخواني ..
    الجازي بسخريه :: بس هم مو اخوانك عيال عمك ..
    ساره :: اقول جي جي تعالي نروح عند الحريم ابي اشرررب قهوه وخلك من هذول الكلام معهم ضايع ..
    الجازي :: اووكي ..
    مدى :: ندوش تعالي نــــــروح معاهم ..
    ندى :: اوكي .. راحوا الاربعه وبقى جنى وربى وشذى وملاك وروان ..
    رائد قرب منهم وببتسامه وهو يطالع بالتحديد جنى اللي استغربت ابتسامته :: اقوووووووول وش رايكم نطلعكم بــــــرى ؟؟!!..
    روان نطت اعجبتها الفكـــــــره :: اااااااااااااااكيييييييييييييييييد ..
    رائد طالعها بطرف عينه ورجع يطالع جنى :: اسمع راي اكبركم ؟؟!!..
    ملاك تلفت وبعفويه :: الجازي وساره هناككك نسالهم ونرد لك ؟؟!!..
    رائد طالع جنى :: اقصد جنى مو هي اكبر منك باسبوعين ؟؟!!..
    جنى استغربت وش دراه وبارتباك من نظرااته وهي تبعد نظرها عنه للبحر عند فهد وهزاع :: انا ماعندي ماااانع واتوقع حتى الباقين ..
    فارس وهو يجي لهم وللحين ينشف شعره :: قلت لهم ؟؟!!..
    رائد :: ايه قلت لهم ..
    فارس :: وها وش قلتوا ؟؟!!..
    ربى :: اكيد تجينا طلعه ونرفض ..
    فارس :: ايه بس الجمس ماينفع علشان المرتبه اللي ورى ..
    جنى :: اووكي خذ اي سياره ماتوقع في احد بيقولك لا ..
    رائد :: خلاص تجهزوا نص ساعه ونلاقاكم بالصاله ..
    وراح وتركهم هو وفارس ورجعوا قالوا لباقي البنات وبسرعه طيرران تجهزوووا ..
    نص ساااعه وتلاقوا بالصاله ..

    وانطلقوا بعد ماخذوا مرتبة جمس ابوسلطان لجمس ابوفارس لانه مضللل وبيكفيهم كلهم ..

    **

    **

    **
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:06 pm

    فهد طلع من البحر وهو مستغرب ورجع للشباب الي بعد طلعوا خلالاص ملووو من السباحه .. وهم بالغرفه حقتهم .. :: وين رئوووود وفروووووس والبناااااااااااات ؟؟!!..
    سلطان وهو ينشف شعره بالمنشفه وبعدم اهتمام :: طالعين استاذنوا مني ياخذون المرتبه اللي ورى وعطتيهم اياها ..
    فهد طلع عيونه :: الخوووووووووووووونه اوريهم ..
    سعود :: خــــــــــــــــــــــــــلاص نطلع بالحانا احسن من قرقرة البنااااااااات وازعاجهم ..
    هزاع وهو يجلس على الكنبه :: صادقققققق نروووح نقززز ..
    سلطان رمى عليه المنشفه :: قزووا بروحكم انا خلالاص ماكنت اقز قبل علشاان اقز بعد ماخطبببببببببت .. وجلس بجنبه على الكنبه ..
    هزاع بضحكه :: طبععععا من قدك خطبت وخلصصت وانت ماتتتعذب مثلللي وتحـــــــــب من كنت صغير ..
    فهد ضحك عليه :: ههههههههههه اما انت وهي نكته عصافيــــــــــر الحب ..
    طلال باهتمام يعدل جللسته :: ومن هااااذي ؟؟!!..
    فهد طالع هزاع اللي طالعه بتهديد ..
    طلال باستغراب :: ميــــــــــــن ؟؟!!.. من بنات اعمامي ؟؟!!..
    هزاع يطالع فهد بتهديد لاكن تدخل واحد الظاهر حكم على نفسه بلاعدااااااااااااام ..
    - عريب بنت خالي نايف ..
    هزاع وفهد طالعوووه بحقد ..
    هزاع قام :: همامووووووووووووووووووووووووووووووه .. همام انحااااش وهزاع وراااه نزل تحتتتتتت وهو وراه اما الباقيييييين يضحكوون عليهم ..
    فهد ::: ههههههه اي بطني انقلللب وجهه هزاع احمممممر من الاحراااج ..
    سلطان :: ههههههه مسكين همام حكم على نفسه بلاعداااااااااااااااااااام ..
    بالاخير راح همام ورى ابوووه وهزاع ماقدر بس تحلللللللللللللف فيه ورجع وهو منحرج منه فضحه وفضح البنت معااااه عاااد كل شي الاااااا عريب حبيبت الئلب ..

    **

    **

    **

    وصلوا للكورنيش الدمااااااام وطبعا محضرين اغراااض الجللللسه ..

    وقفوا السياره ..

    فارس :: يالله تعالووا ساعدوونا بشيل الاغراااض ..
    جنى :: والله انتم الشباب نزلوووها اما حنا ليديز ننخدم مانخدم ..
    رائد ببتسامه :: لا والله من متى هالكلالالام ؟؟!!!..
    جنى ببتسامه :: بافهم انتم دارسين ببريطانيا على الفاضيييي ؟؟!!..
    رائد :: وش دخل دراستنا ببريطانيا بشيل الاغراااض انتي اللي فهمينننا ؟؟!!..
    فارس وهو ينزل الفرشه :: اقوول رائد لاتعب نفسسك قاعد تكلم اكبر مناصري المرراءه ..
    جنى ابتسمت لاخوها :: مدامك عارف انا بروح اختار لكم المكاااان مراح اشيل شيي ..
    رائد بيعاندها :: ولا انا بشيييل باروح اختار معاك المكااان ..
    جنى وهي تمشي وبخاطرها :: افففف اهرب مننه ويلحقننني ..
    روان وهي تتخصر :: والله هالجنى هي ورائد ممشي كلامهم ..
    ساره :: خلييييهم كل واحد اعند من الثاااني ..
    مشت روان ومعاها ربى وشذى وندى ومدى وهم شايلللين اغراض معاهم بسييطه للطلعه ..
    والجازي وساره ورررااااهم ومامعاهم شي لان فارس رفض يشلوون شي ..
    بمسافه ومابقى وفارس ومابقى الا الفرشه وسلة القهوه ..
    ملاك كانت توها تنزل من السيااااره كانت تكلم بدووور صاحبتها ..
    انحرجت لما ماشافت ماباقى احد الا فاررس ..
    فارس لمحها :: ها ملاك اشووفك للحين هنا ؟؟!!..
    ملاك شافت بيده الفرشه وسلة القهوه :: كنت اكللم .. تبي اساعدك ؟؟!!..
    فارس ابتسم لها :: لا انا اشيييلها ثقيله عليييك ..
    ملاك ببتسامه :: لاعاددي حرام تشيلها برووحك ..
    فارس وقف بجنبها :: ماعليييييييك اقدددر يالله خلييينا نلحقق عليييهم ..
    انصااعت لاامممره وصاروا الاثنين يمشوووون بجننب بعض متوجهين لهم ..
    وملاك بقمممة سعادتها انها بجنبببببه وتمننت يصير هالشي لانهااية العممممممر ..

    **

    **

    **

    بالشاليه ..

    سلطاااااان :: خلالالالاص قوووم ..
    طلال :: يالييييييت وربي طفشااااااااان ..
    سلطان :: روح البس وانا بانتظرك هنا ..
    دخل طلال جووى الشاليه وسلطان بقى برووحه بررررى ينتظظره ررن جواله وكان رقم غرررريب ..
    ررد باستغراب :: الوووو ..
    - كان صوت بننتت وناعم مره - اهللللين سلطان ال----- ؟؟!!..
    سلطان استغررب :: ايه من معاااي ؟؟!!..
    - مو مهم مييين ..
    سلطان رفع حاجبه باستغراب :: طيب وش تبيييييين ؟؟!!..
    - بصراحه انا ابييي ..


    **

    **

    **

    فرشوا فرشتهم وجلسوا عليييها ..

    جنى وهي تطالع البحر :: من زماااااااااااااان عن الشرقيه والله زماااااااااااااااان وين خوالي بس ؟؟!!..
    ملاك بغنج :: وحنا يعني مانكفيك ..
    جنى ضحكت :: لاتكفوون وتفوون بعد بس اقصد ان حنا كنا دااايما نجي هنا بالويك اندددد كل شهرين ثلاثه لاكن قطعنا من سافر فااارس يدرس برى ..
    روان :: لا تحاولين لاتحاولين عارفين مشتتااقه لعريب وماتبينا ..
    جنى لفت عنها وبدللع :: لو ابيها جلست معها ..
    فارس ضحك لانه عرف السبب اللي خلى اخته تسافر مع اعمامها ماتجلس مع خوالها اللي قرروا يجلسوون بالرياااض ..
    جنى طالعته بطرف عينها وهو التفت للبحر ..
    روان بلقافه :: فارس اكيد تعرف السبب قوول بليييييييييييييييييييز ..
    فارس وهو مايطالعها :: حتى لو اعرررررررررررررررف مراح اقووول مابي انقتل اليووووووووووم ..
    رائد حب يغير الموضوع :: اقووول الجازي وش رايك تتكرمينا علينا بسفره لبرى لبيرووت دبي اي مكاان ..
    الجازي مافهمت :: ليه ؟؟!!..
    رائد :: تجهزين للزواج ..
    الجازي ابتسمت بحيااء :: اشووف ..
    روان بترجي :: بلييييييييييييز بليييييييييييز جي جي ..
    والبنات بترجي معدا جنى اللي تلعب بثيل الكورنيييش وسررحانه في الثيل ::
    الجازي ابتسمت :: خلاص اقووول لهم واشووف ..
    فارس وهو يبتسم وبحماااااااااس :: ربنا مايحرمناش منك ياحلى القاززززي بالدنيا دي كووولها ..
    البنات + رائد + فارس :: هههههههههههههههههه ..
    جنى :: ههههههه فوفو انقلبت مصرري لو تركي بنقوول طلع العررق لاكن مصرري من وين جيبته ..
    فارس هز كتوفه :: مدررري طلعت معاااي ..
    رائد بتساؤل :: ليه فيكم عرق تركي ؟؟!!..
    روان بعفوويه :: اجل من وين جت هالعيوون الخضرراء والشعر العسللللللللللي ..
    رائد :: اها طيب من مين ؟؟!!..
    ربى :: جدة ماما ام امها يعني ..
    روان باصرار :: جنى من جد وش السبب اللي خلاك تجين هنا معانا ماتروحين لجده مع خوالك ..
    جنى ابتسمت وبداخلها وتنهدت ..جزء من قلبي .. طالعت روان وببتسامه وهي تبعد يعونها للبحر :: لا بس كنسلوا سفرة جده وبيجلسون بالرياض جدي ماقدر يروح يقول واحد من قريايبهم تعبااان واصر اجي هنا لما قررت اجلس معاهم بس هذا كل الموضوع ..
    فارس ابتسم لانها حذفت اشياء كثيررره منه بس ماحب يتدخل ..
    روان :: اهااااا قوللللي .. بس اهم شي انكم معانا الحين ..
    جنى بغمزه وابتسامه وبغرور :: اعترفي لهالدرجه الحياة من غيري بعيوونك ولا شيي ..
    رائد بخاطره :: بعيووني انا اللي ماتسوى ولا شي من دوونك ..
    روان ضحكت :: ياربببي على الغرور هههههههه لا من قال بالعكس احلى من دوونك ..
    جنى بدلع :: لا اعرف غلالاتي عندكك لاتنكرييييييين اعرفها زييييييييين ..
    مدى :: بصراحه حتتتى انا متاكده ان غلاتك بقلب روان كبييييييييره حيــــــــــــــل ..
    روان ابتسمت :: اكيييييييد مو هاذي نونو الغاليه ..
    جنى ابتسمت لها وسكتت ..


    **
    **
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:07 pm

    ملاك :: امممممممم رائد ..
    رائد :: عيوونه ..
    ملاك :: تسلم عيوونك .. بصراحه نفسي في اي سكريم ؟؟!!..
    رائد ابتسم لها :: من عيووني .. لف طالع فارس :: قووم جيييب ..
    فارس ابتسم :: اووكي اقووم بس بشرط مو بروحي تجي معااااي لاني باجيب لهم كلههم وشلوون باشيله ؟؟!!..
    رائد ابتسم له :: لا والله مافيني حيييييييييييل اللي طلبت تقووم معك ..
    ملاك طلعت عيووونها وش يقوومها معاه :: لا خلاص مااابي ..
    فارس وقف وابتسم لها :: يالله قووووووومي ..
    ملاك بخجل :: لا خلالالاص ..
    رائد :: قوومي ترى فارس والله مايييعض بعدين تراه ولد عمك عااادي ..
    جنى :: عادددي تراه فارس قوومي ..
    ملاك بخاطرها المصيبه انه فارس ..
    فارس وهو موقف وبمزحه :: باطووووول ..
    جنى قربت منها وبهمس :: فرصتتك يالخبللله قوومي ..
    ملاك طالعت فيها وقاااااامت وهي ميتته حيييا ..
    رووان :: لحظه وين بترحوووون ماقلنا وش نبي باي كطهه ؟؟!!..
    فارس وهو بيروووح :: هذا اللي ابيه بالضبط مو نااقص تشررط باجي بكيفي ..
    ملاك مشت بجنننبه وهي للحين خجلالانه ..
    فارس بخاطره :: فرصتتي اسئلها عن يووم المزرررعه .. وبحرج وهو يفرك اصابعه ببعض :: ملوووك ..
    استغربت ليه ينايدها باسم الدلللع :: امر ..
    فارس بحرج :: مايممر عليك عدوو ابي اسئلك سؤؤال بس يليت تجاوبيييني عليه بصراحه ؟؟!!..
    ملاك توترت _ وش يبي يسئل ؟؟!!.. لايكوون جنى قالت له شي لا ماتوقععع _ :: اممم اسئل ؟؟!!..
    فارس لف يطالعها كانووا بعدييين ومحد يقدر يشووفهم :: وش كان فيك ذااك اليووم بالمزرررعه لما سئلتك وطلعتي متنرفزه وقلت مافيني شي لاتشغل بالك ؟!!..
    استغربت سؤاله توقعتته نسى كل شي توتر وش تقووله _ وش اقوول لاني احبببك بس انت مو فاهمننني ؟؟!!.. _ هاا لا ولا شييي ..
    فارس بنظرات شك :: متاكده ؟؟!!..
    ملاك بحرج :: ليه تسئل ؟؟!!..
    فارس وهو يمشي وهي مشت معاه :: لا بس استغربت ردة فعلللك وحبيت اسئل ؟؟!!..
    ملاك حست بخيبة امل _ حجججر عمرك مراح تحس فيني تححس بالكل الا اننننا _ ..
    فارس وهو يعلي صوته علشاان تسمعه :: ملالالالالالالالالالالالالالالاك ..
    ملاك انتبهت له :: ها .. هلا نعم ..
    فارس ابتسم :: وين رحتتي من الصبح انادي وصلنا وش تبين ؟؟!!..
    ملاك بضيق :: مابي شي مالي نففس ..
    فارس استغرب وضيق عيوونه :: ليه وش فيك ؟؟!!..
    ملاك بقهر :: ولا شي ماتووقع يهمممك .. ولففت بتروووح لاكنه وقف قدامها :: ملاك وش فيييييك صايره متقللبه ؟؟!!..
    ملاك طالعت فيه وعيوونها خلالاص بتبكبي _ حراام عليك عذبتتني حس فيني ححس _ بقووه :: ولا شي غيررت راي مابي اكككل شي ..
    مشت ومشى وراها وهو محتتاار وش فييها بالمزررعه والحييييين ليه متقللبه معااااه وليه عيوونها كانت غرقاانه دموووع اسئله كثيره ماعرف اجوبتتها ..
    وصلوا وهم يطالعونهم مستغربين ؟؟!!..
    الجازي باستغراب :: وين الايس كريم ؟؟!!..
    فارس بضيق :: ماففففي شي مالقييينا ..
    روان :: يالله مو لازززم ..
    رن جوووال جنى واستغربت الرقم ولا ردت ..
    ورجع رن وجنى نفس الشي .. وثالث مره ورابع مره ونفس الحاله ..
    روان بطفش :: ردي اقلقتييييييييييييييييييييييينا ..
    جنى ناظرتها بلامبلالاة :: والله رقم مزعج ومالي خللق ارد ؟؟!!..
    فارس مد يده :: هاتي اررد ؟؟!!..
    جنى هزت راسها بالنفي :: لا تتعب روحك بنت ..
    فارس رفع حاجبه :: وش دراك ؟؟!!..
    جنى :: مسجاتها تقوووول من امس مبين انها معنا بالجامعه وتستهبل علي ..
    ربى :: عادي عطيها حسني ويطلع لك الاسم ..
    جنى :: سوا بدووون اسم ..
    رجع يررن وبملللللللل ردت :: نـــــــــــــــــــــــــــــــــعم ..
    - اعصاااااااااااااااااااااابك ياشيخه ليــــــــش معصبه ..
    سمعت صووت رجال ورمت الجوال على فارس اللي اخذه مستغرب :: نــــــــــــعم .. اها اهاااااا .. اهاااااااا .. طـــــــــيـــــــــــب ... وطالع جنى بنظراات حااارقه خافت منها والكل ينتظره يخللص .. قاااااااااااااااام بعيد وعيونهم تراقبه ..
    ساره :: وش صاييييييير ؟؟!!..
    جنى هزت كتوفها ::: مدري كانت المسجاات من امس على اساس انها بنت والحين لما رديت طلع رجااال ..
    رائد رفع حاجبه :: يمكن وااحد يستهبل ..
    جنى بخوووف :: مدرري بس حركة فاررس خوفتني وحتى نظرراته ..
    ملاك :: اهم شي انك واثقه من نفسك ..
    جنى بتاكيد :: اكيـــــــــــــــد .. وبعدم اهتمام :: ماهمني كان على قولتك انا واثقه من نفسسي ومايهزني لاهو ولاغيره ..
    رائد طالعها باعجااب بثقتها بنفسها الكبيره ..
    ربى : ابي اتمشى ..
    روان :: قوممممي يالله ..
    شذى :: وانا بروح معاكم بععد ابي امشي ..
    قاموا معاها البناات وهم يتفرقون قروباااات معدا جنى وملاك جلست معاها مع رائد وهم ينتظروون فارس اللي جاء وهو متنرفز ..
    فارس جاء ورمى عليها جوالها وبنرفزه :: ارقام ماتعرفينها لاتردين عليها ..
    جنى بخوف :: بس هو عارف اسمي وكل شي عني وشلون طلع رجاااال ؟؟!!..
    فارس طالعها بنظراات حارقه :: عااااااااارف قالي حسابك بعدين مو هنا ..
    جنى ارتعبت وش صاير صح واثقه من نفسها بس نبرة اخوها تخووووف ..
    رن الجوال بحضنها وبخووووف مدته له :: خذ نفس الرقم ..
    طالعها بغرور :: ردي انتي يبيك مايبني تحملي اغلاطك بنفسك ..
    استغربت لاكن اصراره بنظراته خلالاها ترد ::.....
    - الووووووووووووووووووووووو ..
    جنى بصوت يرجف وخايف :: الو ..
    - ايووه كذا لازم نجيب راسك يعني علشاان تعطينا وجهه ..
    جنى طالعت فارس وهي تبلع ريقها :: خيرر وش تبي ؟؟!!..
    - ههههههههههههههههه معقووله نونو للحين ماعرفتي صوتي ..
    بدت تميزز الصوت لانها كانت خايفه فاماميزته وفجااءه طالعت فاررس اللي ابتسم وبصرخه :: انــــــــــــــــــــــت انتظرني بببس ذابحتك ذابحتتتك الله لايعووق بشررررر ..
    - ههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي قلت خلني اهبل فييييك وابشرك برجوعي ..
    جنى بفزه :: لا مالي دخل ابي ارجع الرياض ابي اشووفك ..
    - ههههههههههههه خلاص تعالي الله يحيك انتظرك تراني بس باجلس لبعد بكره ..
    جنى والعبره خانقتها :: لا بلييييييز انتظرني استحاله يرجعون علشاااني استحااللله ..
    - خلاص احاول على قد ماقدر بس عندي الامتحانات ولازم ارجعع يالله لقيت لي هاليومين اجي فيها ..

    قفلت وهي تطالع فارس اللي يضحك :: اورييييييييييك قسم بالله خوفتني بس عقابك مو هنا لالالالا لما تتجتمعون الاثنين مع بعض عقااب جمااعي ..
    ملاك باستغراااب :: من هذااا ؟!!..
    جنى بهيااام :: هذااا حبيبي ..
    رائد انصدم من جرائتها وان عندها حبيببب بعععد حس بتحطييييييييييييييم .. اما ملاك ضحكت عرفت ميـــــن ؟؟!!..
    ملاك :: هههههه بشري جاء الرياض ..
    جنى بقهر :: ايه وبيروح بعد بكره ياربي ابي اشووفه من خمس شهوور ماشفتته ..
    رائد رفع حاجبه وهو مصدووم :: من حبيبك ذا ؟؟!!..
    فارس ضحك ::: هههه لايروح بالك لبعيد هذا خالي ضرار ..
    رائد حس براحه بداخله كان وده يصرخ فرحان انه كان غلطااان وبهدؤؤ عكس اللي بداخله :: اها رجع ؟؟!!..

    **

    **
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:08 pm

    رجعوا البنات وعرفوا برجعة ضرار وضاري وطبعا قهر ربى وشذى يعادل قهر جنى بانهم مراح يقدرووون يشفونهم ..

    ربى بقهر :: والله حرام من خمس شهووور ماشفناهم ؟؟!!..
    شذى :: ايه والله والا انتظرووا وسن من تدري ان ضاري رجع وش بتسوووي ؟!!.
    فارس بضحكه :: حبيب القللللب اكيد بتفرح فيه ..
    جنى ابتسمت بخبث :: والله فكرررررره ..
    فارس بنظرات شك :: هالابتسامه ماتطلع الا عند المصايب وش فيك ؟؟!!..
    جنى وهي تهز كتوفها :: باقول لوسن علشاان تزعج عمي عبدالعزيز ويرجعها وارجع معها ..
    فارس ضحك :: ههههههههههه والله مانتي سهله حرام عليـــــــك تعذبينه ..
    جنى وكانها ماتسمعه :: اهم شي اكحل عيني بشوفت الغالللللللللللللي ..
    روان :: جااء ضرار بتروح علينا اجل ..
    جنى طالعتها وهي تتبتسم :: هذاااا خالللللللللي اقرب من روحي لها ..
    رائد بخاطره _ من سنتين تقريبا ماشفته وكنت مشتاق له بس بتخليني اكرهه واغار منه آآآآهـ حببببك عذااااب ..
    مدى :: بسيطه انا بقوول لعمي عنك ..
    جنى بطفش :: اففففففففففففف خلاص خلالاص باغير من الخطه ..
    فارس :: الله يستر من خططك انتتتي بس ..

    **
    **
    بسيارة ابوسلطان كان فيها سلطان وطلال يلفوون بالشواارع والصممت هو السييد بالسياااره طلال يسوووق لان سلطاان متوتتتتر ولا حب يسوووق ..
    وسرحااااااان يفكر بالمكالمه الاخييييييييره ووش وسررها ومن تكون هالبنننننننت علشاان تقوووول كل هالكلالالالالالالام ..
    طلال مل من هالصممت :: سلطان وش فيييك من تركتك البس وانت منقلللب ؟؟!!..
    سلطان وهو يطالع الشاارع :: لا ولا شي ؟؟!!..
    طلال :: قوول تكلم وش فيييك يممكن اقددر اسااعدك ؟؟!!..
    سلطان ابتسم مجامله :: تطمن وش رايك نروح للكوفي اصرف من جلستتنا هنا ؟؟!!..

    **

    **

    **

    روان بدت تملل لان الجو راكـــــــــد وقرب الغروووب :: اقووووووول شباب صابايا خلونا نسوووي شي اكشششششششن ..
    رائد وهو يطالعها بطرف عينه :: مثلا يعني اخت روان ؟؟!!!..
    روان بهبال :: اي شييييييي لو ننزل للبحرين ..
    رائد فتح عيونه :: هـــــــي انتي وين تنزلين البحرين بدون ماتخبرين احد ولاجوزااات ولا اي شي ها ؟؟!!..
    روان هزت كتوفها :: مدري بس خلونا نسووي اي شي ..
    مدى بعد تفكير :: خلونا نروح الملاهي ..
    فارس :: اوكي ماعندنا مانع وش رايك رئوود ؟؟!!..
    رائد بضييق وهو يطالع جنى :: يارئووووووود ذي حسبي على من كان السبب ..
    جنى ابتسمت عرفت انه يقصدها لانه كان يطالعها بضييق ..
    روان بلقافه :: وش سالفتكم انتم الاثنين ؟؟!!..
    رائد طالعها بطرف عينه :: وانتي وش دخلك ؟؟!!..
    روان :: لا بس هلابتسامه مو لله يعني جنى ماتبتسم لاي احد او لاي سبب ..
    رائد بخاطره :: يعني انا مو اي احد ابتسم بسخريه على نفسه .. اكيد انا ولد عمها اصلا هي تعاملني مثل البقيه ..
    جنى وهي حابسه ضحكتها :: لوسمحتي لايرووح بالك لبعيد لااني فهمت قصدك السالفه ومافيها اني انا اللي لزقت فيه كلمة رئوووود من كنا صغااار فهمتي ؟؟!!..
    روان :: اهااا لا بس حسبت ..
    ندى :: يالله وش قلت رائد ؟؟!!..
    رائد :: امممممم اوكي ماعندي مانع ..
    رن جوال شذى وكان فهد طبعا ماحب يتصل على احد غيرها عارف محمد بيقوله هم وين الا هي ..
    شذى :: هلالا فهووودي ..
    روان من سمعت الاسم وهي مطلعه عيونها وتتوعد بشذى اذا تكلمت ياويلها ..
    فهد :: هلا بشششوشششو قلبي وروحي اخبارك ؟؟
    شذى :: بخير ..
    فهد :: اقول شوشو وينكم ؟؟!!!...
    شذى ماهتمت لروان ولتهديداتها :: حنا على الكورنيش الدمام ..
    فهد :: اها خلاص اجل بنجيكم ؟؟!!..
    شذى :: لا خلاص لاتعب روحك بنروح للملاهي ..
    فهد : اي ؟؟!!..
    شذى :: مدري اتوقع ....
    فهد ببتسامة خبث :: اها خلالاص بنجيكم اجل انا وهزاع ..
    شذى :: الله يحيكم ..
    قفلت منه وروان خنقتها :: ذابحتك انا ذابحتك ليش تقولين له الحين بيلحقنا ..
    شذى وهي تكح من جد خانقتها :: خلالالاص توبه بس فكيني ..
    روان باصرار وغيض :: لا يعني لالالا ليش تقولييييييييييييييييين ..
    شذى بترجي :: روااااااااان ذبحتينننييي ..
    ربى :: روان يالمجنونه ذبحتي البنت فكيها ..
    روان تركتها :: بس علشانك ياربى والا كان خليتها تتادب ..
    جنى بنغزه :: مامحبه الا بعد عداوووه ..
    ملاك ضحكت فهمتها ..
    اما روااان خلالاص ولعت توها بتقووم تذبححها وهي خلالاص ماتشووف اللي قدامها بس في واحد مسكها مع عبايتها مايقدر يخليها تذبحها قدام الناس وغير كذا قلبه مايطاوعه تسوي شي لها .. طالعته بنظراات حاارقه :: خلني اذبحححها ؟؟!!..
    رائد وهو ماسكها وياشر له بيده الثانيه :: ارجعي هناك بلا فضايح قدااااام النااااااااااااس ..
    روان شافت حزمه من نظراااته وطبعا محد يقدر يوقفها عند حدها الا هو بعد ابوها وامها ورجعت وهي تتوعد بجنى ..
    اذن المغرب ..
    بعد ماسكت ..
    فارس :: بنصلي هنا ثم نروح بعد كذا خلالاص ..
    ساره :: احسن بعد ..

    **

    **

    **

    بعد ماصلوا وجمعوا اغراضهم راحوا متوجهين للملاهي وهم بالطريق اكتشفوا ان فهد وهزاع وراهم بسيارة ابوفارس ..
    فارس :: والله حركات ابوي معطيه سيارته ؟؟!!..
    شذى :: لا تلقاه سارقها ..
    جنى :: لاماتووقع مايقدر اكيد ابوي معطيه اياها ..
    فارس :: ايه صح انا معاك ..

    **

    **

    وصلوا وراح رائد وقص لهم تذاكر ..

    رائد :: اففففف خسرتونننني ؟؟!!..
    فارس :: ههههه عاد انا واخواني اجتمعنا عليييك وخليناك انت تدفع ..
    رائد ابتسم له :: لا عادي امزح معكممم قليل هذا بحقكككم بس اكيد العشاء عليك ..
    روان :: والله انك داهيه خلاص انا معك العشااء على فارس ..
    فارس :: بتايدينه اكيد مو هو اخووك خلاص من عيووني بس لاتخسرووني ..
    فهد بخبث :: ماطلببببببببت ..
    فارس :: عااااادي ابووي بيعوضني بعدين ..
    جنى :: اووووف فروووس مستخسر فينا العشاااء ..
    فارس بضحكه :: امممممممزح يالله خلونا ندخل طولنا بجلستنا هنا ؟؟!!..

    لما دخلوووا ..
    هزاع :: اوووووف وش هالزحمه ..
    الجازي :: ايه والله زحمه ..
    رائد :: اجل يالله بنلعب مع بعض مافينا على هالشباببب وانتم مشالله مو مقصرين متلثماااات بعد ..
    روان :: والله مالنا دخل باحد يالله ..

    بدوووا يلعبوون بلالعاااااب مع بعض والاربعه مبتلشين بالبنااات وصراخهم وطلباااااااااتهم ..

    بعد ماخلصوووا راحوا للمطعم وتقسموا بطاولتين الشباب بطاوله والبنات بطاوله ..

    **

    **

    وصلوا الساعه 12 بالليل مالقوا احد صاحي راحووا ونامووا هم بعد من بعد التتتعب ..


    **

    **

    **

    مع شرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..

    نزلت جنى وكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااس زاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غير عيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر ..
    كانت واقفه تبي تتاكد تحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت ..
    عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
    لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعها ولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسم لها ..
    وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانها تشوووفه بس اخيرررررررررا شافته ..


    **

    **


    ** انتهى البارت الثامن **
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:09 pm

    البــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت التاسع ::: ((( 9 ))) :::


    **

    **

    **

    **


    مع شرووق الشمممس اليوم الثاني صحوا على الازعااااااااااااااج ..

    نزلت جنى وكانت هي الاخيرره من البنات نزلت وشافتهم مجتعين عند الكورنيــــش وفيه ناااس زاااايده طاحت عينها بسررعه على واحد واقف مع الشباب قريب من البحر صح فيه شباب غير عيال عمها واقفين معاه بس هههذااا هو اللي شدها اكثرررر ..
    كانت واقفه تبي تتاكد تحس نفسها لسى ماصحـــــــت من النوم صحت على صوووت ..
    عريب :: جنــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
    لفت لها ومن سمع اسمها لف يطالعها ولقاها تطالع عريب وهي بمكانها عند المدخل لسى ماطلعت ثم لفت وتلاقت عيووونهم ابتسم لها ..
    وهي للحين مو مستوعبه مو قادره تظهر اي ردة فعل كانت فاقدده الامل بانها تشوووفه بس اخيرررررررررا شافته ..
    استوعبت الموقف لما قرب منها وبصوته اللي ياما عشقته :: صبباح الخيرررات متاخره اليوم حبيبتي بالنوووم غريبه ؟؟!!..
    ظلت مبهته وهي تطالعه وفجااءه ضمته بقووتها وهو بادلها هالشي كم وكم اشتاااقت للللللله ولحضننه اشتاااقت له يكووون قريب منههها وامس مانامت وهي تفكر كيف جاء وبيرجع من دووون ماتشوووفه كيف هالشي بيكون قاسي علليها ..
    ضرار حس بان دموعها بدت تنزل وهو يمسح على راسها بحنان :: بس خلاص حبيبتي هذا انا جيت لعندك كل هذا علشااانك وعلشان اشووفك وش تبين اكثر بعد ؟؟!!..
    جنى وهي تدفن راسها بحضنه وتززززيييد ببكاء ..
    وهو دمعة عيونه معاها ماستحمل يشوفها تبكي مايتحمل فرقااها ومن شوقه لها ..


    شاهر وهو يبتسم :: اما هلاثنين اللي يشوفهم يقول قيس وليلى ..
    ضاري ببتسامه :: خللهم لو عاد تشوفه هناك عندي وش يقول ماعنده سيره غيررها ..
    اما رائد يطالعهم وبخاطره :: يلتننني انا مكاننننننننه بس آآآهـ من جد شكلي باغار منك ياضرار ..


    ماعاد عرف كيف يسكتها عارف لاطلعت دموعها معاد تقدر تخبيها قام وشالها وصار يدوور فيها وهي اختلطت دموعها مع ضحكاااتها ..
    شاهر يطلع جواله :: لايفوتني المنظر ..
    وبدى يصووووووورهم ..
    ثم جابها وحطها عند الحريم وسلمت على خالاتها وعررريب الي اشتاقت لها كثير ..

    بعد الغداء الي اقيم على شرف جية ابويوسف وعايللته .. طبعا سكنوا بشاليه بجنب العياله برغم ان عندهم شاليهم بس فضلوا يكنون قرراب منهم ..

    ((

    @ عائلة ابويوسف @1

    1- ابويوسف :: ابو جوري :: فارس :: رجل اعمال كبير ومن عائله عرييييقه وغنيييييييه جدااااا ولها سمعتها وصيتها بالعالم ككل يعد من وجهاء المجتمع ...
    2- ام يوسف :: بنت عمه وعندها من الاملالالاك الكثييييير معاها دكتوراه بادارة الاعمال مثل زوجها من المانيا ..

    @@ اولادهم @@
    1- يوسف ::
    2- جوري :: ام فارس ..
    3- نمار ::
    4- نايف ::
    5- عبير :: ام تركي ..
    6- ضرار ::27 سنه يدرس بفرنسا لعشقه لها البلد الدكتوراه بالبزنس ..

    2@ عائلة يوسف @2

    1- يوسف :: ابو ضاري :: يساعد ابوه بادارة املاككه وهو نائب المدير العام للمجموعه ..
    2- دلال :: ام ضاري :: بنت عمه دكتورة نساء وولاده .. صديقة جوري من ايام طفولتهم ..

    @ اولادهم @
    1- ضاري :: 24 سنه يدرس الماجستير مع صديق عمره وعمه ضرار ..
    2- شاهر :: 21 سنه ثالث سنه ادارة اعمال بجامعة الامير سلطان .. فضل مايتغرب مايحب الغربه وقراره اجبر ولد عمته مشعل يجلس معاه مايسافر ..
    3- راشد :: 16سنه اولى ثانوي ..

    @@@
    @@@


    3@ عائلة نمار @ 3

    1- نمار :: ام مشعل .. دكتورة اسنان ..
    2- سلمان :: ابومشعل .. ولد عمها اخو دلال .. ويدير مجموعته هو واخوانه اللي تعادل مجموعة عمه بعد وفاة ابوه وامه ..

    @ اولادهم @

    1- مشعل :: 21 سنه اخر سنه بجامعة الامير سلطان الاهليه ..
    2- نواف :: 17 سنه ثاني ثانوي علمي ..

    @@@

    4@ عائلة نايف @4

    1- نايف :: ابوركان :: يساعد ابوه واخوه ..
    2- مشاعل :: ام ركان :: اخت ابو مشعل .. دكتورة قلب وجرااحه ..

    @ اولادهم @

    1- عريب :: 19 سنه اول سنه ادارة اعمال ..وهي وجنى صديقااات نادرررا مايفترقووون من اعمارهم ثلاث سنين ..
    2- ركان :: سنه ثالث متوسط ..
    3- ريان :: 14سنه ثاني متوسط .. ))))))))))))

    **

    **

    **

    **

    **

    **


    قضوا يووم رائـــــــــــع والا ارووع منه ..

    وبلليل كان العشاء حب يسويه ابوعبدالله على كورنيش الدمام كاتغيـــــر ..
    ومن المغرب الكل هنااااك معدا البنات والشباب اللي بيتاخروون شووي ..

    كـــــــــان واقــــــف عند البحر سرررحان فيه وبجمالللللللله وبامواااجه ..
    - لهالدرجه تحب البحر ..
    لف يشوف مين وطبعا عرفها قلبه قبل عيووونه ورجع نظره للبحر وهو يبتسم :: ومن مايحب البحر ؟؟!!..
    عريب وهي تتستنشق الهواء :: الهواء هنا ينعش الوااااااااااحد ..
    هزاع طالع شكلها وهي تسنشقه وضحك .. :: هههههههههههههههههه ..
    طالعته بطرف عينها :: وش اللي يضحكك .؟؟!!..
    ماقدر يرد لان حتى شكلها متنرفزه يعجبه وضحك .. :: ههههههههههههههه ..
    تنرفزت هي لفت عنه بترجع للشاليه :: الشره مو عليك الشره على اللي شافتك واقف بروحك وحبت تجي تسليك ..
    وراحت وهو يبتسم وبنفس الوقت مو عااارف ليه دايما معاها مايحسن التصررف الا فيما ناددددر جلس على البحــــــر وبدئ يلعب بالرمل وهو يفكر كيف يصلح غلطه معاها ..
    جلس بجنبه وهو يضحك طالعه هزاع مستغرب :: وش فيك تضحك ؟؟!!..
    فهد :: هههه لا بس اعرف لك واحد يحب له وحدهه ويمووووووووووت فيهااا ولا هو قادر يحسن تصرفه معاااها برغم اني شاك الا متاكد انها تبادله نفس الشعوووور بس هو دلللللللخ ..
    هزاع قطب عرف انه يكلمه وقف ورمى عليه التراااب اللي بيده :: ما دلخ الا انت ..
    فهد وهو يضحك :: ههههههههههه وانت وش دخللللللللللللللك والا اللي على راسه بطحه ههههههههه ..
    هزاع راح وخلالالاه ..
    وفهد يضحك وبنفس الوقت يحس باسى على حالهم الا مو راضي يتعدلللللل دايما هزاع يخرربها ..

    **

    **
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:09 pm

    بغرفة البنات ملاك وجنى عرفوا باللي صار ويضحكوووووون عليهم ..
    ملاك :: بصراحه قصتتكم عجيبببببببه هههه ..
    جنى وهي ماسكه بطنها لاانها تعرف عمر العلالاقه كلها وعارفه كل شي :: ههههههه هذا ولا شي من اللي دايما يصر الحين بس ضحك عليها وعلى قولتها احرجججها بس دايما يصير اكثـــــــــر ..
    عريب رمتها بالمخده .. وجنى تضحك تتذكر دايما وش يصير ..
    ملاك وهي تتذكر موقف صار وحكوه لها مره من تقريبا سنه ونص وضحكت ..
    عريب : وش فيك بعد انتي ؟؟!!..
    ملاك :: هههههه تذكرت يوم كنتم بالمزرعه ههههههه وش سووى لما كنتي بثالث هههههه ..
    عريب تذكرت وبنرفزه :: ملاكووووووووووووووووووه بس خلالاص اعقلي ..
    جنى باستغراب :: وشو ؟؟!!..
    ملاك توها بتتكلم لاكن عريب قامت من مكانها تبي تضرربها وملاك ماكان لها مفر الا انها تهررررب منها برى الغرفه ..
    كانت عريب تلحقها متنرفزه وملاك تضححك وتمشي على ورى وفجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءه ..........


    خبطتتتتت ..



    خبططططططت بواححححححد ..




    عريب انصدمت لاكن حبست ضحكتها اما هي ماعرفت وش تسوي لفت وتلاقت عيونهم للحظات كانت بالنسبه لهم طويللللللللللله كل واحد امعن النظر بعيوون الثاني لفتررره ؟؟ كانت لابسه بنطلوون جينز وتي شررت يعني لاعبايه ولاحجاااب وشكلها كان حيل كيوووت عكس عريب اللي متحجبه ..
    ملاك وهي تبلع ريقها ومازالت تطالعه :: سوو ررر ييييي .. وبسرعه لفت تدخل جوى اما هو وقف مصدوووووم من هاااااااذي ..
    طالع عريب اللي تضحك وباستغراب :: عريب من هاذي ؟؟!!..
    عريب وهي تضحك :: سوووري مراح احرج البنت اكثر من ماهي منحرجه انت خمممممممممن مييييييييييييين ..
    فارس وهو يرفع حاجبه :: عادي سؤال وابي جواااب ..
    عريب :: خمن من باقي للحين ماطلع وبتعرف مين ؟؟!!.. وراحت وتركته وهو يفككر مين تكووووووووون .. قطعه رائد الي طالع :: ماخلصوا هالعللل ..
    فارس اللي للحين متنح وعينه على الباب اللي دخلت منه :: مين ؟؟!!..
    رائد باستغراب :: فروووس وش فيك ؟؟!!..
    فارس وللحين ماشال عينه عن الباب :: لا ولاشي بس ماقلت لي مين باقي ؟؟!!..
    رائد :: اتوقع جنى وعريب وملاك اما الباقين طلعوا مع طلال وسلطان ..
    فارس سرح عرف انها ملاك لانه يعرف عريب وجنى زيـــــن ..
    هزاع وهو يطلع لهم مع الدرج :: يالله ماعندكم نيه تطلعوووووون ..
    رائد :: الا بس باقي البنااااااااااات ..
    هزاع يصارخ بلا نفس :: جنــــــــــــــــــــــى جنــــــــــــــــــــــــــــــى جــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــى ..
    جنى وهي طالعه :: اعصااابك ياخي طيب باطللللللللللع وش عندك ؟؟!!..
    طالعها هزاع بدون نفس :: يالله خلصوووونا ..
    جنى استغربت حالته بس مو اسلوبه لانه نفس الاسلوب بينهم الاثنين بس تاكدت انه بسبت اللي صار بينه وبين عريب :: اوكي الحين بنجي .. وطالعت جوى الغرفه :: ملالاك عريب يالله قوموا تاخرنا ..
    طلعوا وملاكككك منحرجججه كثير من فارس اللي مابين عليه اي اهتمام بالموضوع اما عريب ولا عبررت هزاع اللي طول الطريق يحاول يستعطفها بكلمممه ..


    وصلوا لهم وانضموا لهم وبدوا الشباب يلعبون كووره مع همام واللي معااااه والبنات يتمشووووون ..

    شاهر وهو يجلس من التعب ويراقب البنااااااات :: خلاص انا تعبت ..
    فهد وهو يجلس بجنبه :: ايه والله تعبببببب ..
    سلطان وبعد انظم لهم :: خلاص لنا اكثر من ساعه ونص نلعب بس كاااااااااااافي ..

    وقفوا الشبابببب وهم تعابنين ..

    هزاع كان متضااااايق وده يعرف كيف يضبط نفسه معاها بالتعامل هو اللي مو مخلي ولا بنت مايطحها سيد الاسلوووب بعد شاهر وفهد مو قادر يعرف يتصرف مع عريب ..
    قام بيمشي ..
    شاهر :: وين ؟؟!!..
    هزاع بضيق :: بتمشى ..
    فهد :: انتظرني ...
    شاهر :: وانا بعد ..
    مشعل قام بعد وراحوا الاربعه يمشوون ..

    اما عند البنات استقرووا على كرسي جالسين يسلفووون وثواني وقربوا منهم ضرار وشاهر معاااه هو ومشعل بعد ماحبوا يتركون فهد مع هزاع الي متضايق ..
    ضرار :: السلام عليكم ..
    البنات :: وعليكم السلالالام ..
    جنى :: امر خالوا وش عندك ؟؟!!..
    شاهر وهو يذب كلام :: ذابببببببببببببحه الشوووووق ..
    جنى ابتسمت فهمت قصده :: سالته هو وبلاذب انت لو سممحت ..
    ربى انحرججت حيلل لدرجه شدت قبضتها على يد روان اللي ميته ضحححك بس بصمممت لااحد ينتبه ..
    شاهر وهو يتصنع :: انا اذب كلام اعوذ بالله لابغيت شي قلته بالوججه ..وكان يطالع ربى ويبتسم وبغمزه زادت احراجها :: صح ياربى ؟؟!!..
    ربى انحرجت اكثر واكثر خلالاص وجهها مثل احمر حمدت ربي انها رمت الطرحه مو لثممه ولاكان انفضحت جنى انقذت الموقف :: خالوا شووف ولد اختك بدى يخربها غمزااااات وابتسمااات لا لازم يعرف ان وراها ظهر . وبتحذير :: لاتحدني ارووووح اقوول ..
    شاهر بنظرات ترجي :: لاخلالاص الله يخليك توبببببببببببببه ..
    ربى ضحكت غصب عنها لان جنى دايما تهدده ومن تهدده يطيع كل اوامرها ..
    طالعها وبنبرة خلة ربى تعطف عليه :: اعجببتك ان اختك تهددني يعني ..
    ربى انحرجتتت وبصوت اشبه للهمس :: لا مو قصدي ..
    شاهر ضحك عرف انها انحرججت بس يمووت فيها اكثر وهي منحرجه ..
    جنى طالعت ضرار .. وضرار مسك شاهر من خصررره ولف فيه :: يالله انقلللع .. وطالع مشعل اللي ساكت طوول الوقققت :: خذ خويك وبعده بعيد البنت ماااتتت من الحيااء وهو ولا استحى ..
    شاهر راح وهو يضحك ومشعل يبتسم عليه ..
    ضرار وهو حابس ضحكته :: اقول ربى وش رايك تفتحين الغطات شوووي ..
    ربى خاافت عرفت انه بيسويها ولا شااف وجها وش بيفكها من التعليقااات حتى شاهر الي هو السبب اول من بيعللق عليها ..
    ضرار ضحكككك ضحكة ذووبت ناااااااااس جالسين معاهم :: ههههه امززح لاتخافين اقوول جنى شذى ربى تعالوا ابيكم ..
    عريب طبعا طوول الوقت مو معاهم عيونها وبالها وقلبها مع الي جالس بعيييييد وشكله متضاايق لان فهد اللي يحكي وهو ساكـــــــــت وودها تروح عنده وتشوف وش فيه ..
    ضرار باستغراب كان متقصد مايقوول اسمها بيشووف وش بتسووي لاكن الظاهر مانتبهت له ..
    قرب ونزل على ركبه عند رجولها وبحنيه :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!..
    عريب تنهدت وابتمست ابتسمامة مجامله :: ولا شي ..
    ضرار بنظرة تشكيك :: متاكده ؟؟!!..
    عريب هزت راسها :: متاكده ..
    قام ومعاه بنات اخته وبنت اخووه ..
    من ابعدوا ساره بهمس للجازي :: يجننن وحنوووون بعد ..
    الجازي استغربت وبتشكيك :: لاتكونين طبيتي لعنبوا داااارررررك ممداك شفتيه ؟؟!!..
    ساره ضحكت :: ماقلت شي انا قلت رايي فيه بس .. ولفت تطالعه كيف حاضنهم بذرااعه ثنتين من هنا وثنتين من هنا وطبعا وسن من شافتهم راحت معاهم كيف لا وهو خالها اللي تموووت فيه وصار يمشي والخمسه حوليييينه ..

    سلطان وهو يطالعم كيف مبين عليهم مبسوطين :: مشالله شكلكم كلكم متعلقين فيه ..
    ضاري :: كيـــــــف لا وهو خالنا اللي اقرب من ارواحنا لنا ..
    طلال :: الله لايفرقكم ويخليكم لبعض ..
    ضاري :: الله يسلمك ..
    سلطان رن جواله وشاف نفس الرقم وارتبببك ووقف :: عن اذنننكم ..
    راح عنننهم وهو يكللم المتتصل وواضح عليييه انه متكدددددر ..

    طلال رافع حاجبه مستغرب وش فيييه ؟؟!!.. هذا متغير من امس وزاايد سرحااانه الله يستر من هالمكلمااااااات ..

    رجع سلطان وهو متضااااايق وساكتتتت وسرحااااااااان ..


    **
    **
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:10 pm

    مشعل ببتسامه :: شاهر من جد تحبها والا لا ؟؟!!..
    شاهر طالعه ببتسامه :: وش رايك ؟؟!!!..
    مشعل بحيره :: مدري احياانا احسك تحبها واحيانا لا من تكلم غيرها اشككك كيف تحبها ومو ماليه عينك مع ان ماعليها اي قصووور ..
    شاهر تنهد بصوت مسموع :: آآآآآآآآهـ بالعكس ماليتها وزياده بعد بس مكالماتي هبااال صدقني وسعة صدر وان شالله اتكرهها باحاوول ..
    مشعل :: ان شالله نشوووف ترى ربى تتساهل تترك هالبلاوي علشاانها لايغرك انها ساكته عن هالموضوع الحين لاكن بعدين صدقني مراح ترضى ..
    شاهر تنهد ومشى وهو يفكر بكلامه من جد ربى لو سكتت الحين بعدين مراح ترضى وتسكتت ..


    **
    **

    **
    **

    جالس على السرير وتمدد وسرحان كلهم نامووا الا هووو يفكككر وش بيصير وش يسووووي ؟؟!!..
    تنهد :: انا لازم احل الموضوووع اليوم لان بكره بنرجع لاززم بس كيييف ..
    حس بعطش قااااام يبي يدوور مويه ..
    مالقى طلع بررى ونزل للمطبخ اللي تحت ..
    كان الشاليه هدؤؤؤؤؤ مافي اي احـــــــــد ومظلللم شوووي دخل المطبببببخ وراح للثلاجه يشررب موييه وكان فاتح الباب ويدوور فيه ماحس الا بالنوور اللي اشتغل رفع راسه وطاحت عيننه عليييها عررفها _ جت وجابها ربي لازم اعرف منها وش اللي يصير ؟؟!!.. _
    الجازي باستغراب :: سلطان ؟؟!!..
    سلطان وهو يشرب مويه ومايطالعها :: ليه وش فيك مستغربه ؟؟
    الجازي بخجل :: لا بس ماتوقعت بيكون فيه احد ..
    سلطان طالعها بطرف عينننه وهو يشرب :: وانتي وش منزلك هنا ؟؟!!..
    الجازي :: ابي موويه ..
    مد لها الجيييك :: تفضلللي ..
    اخذته وصبت لها وهو واقف يطالعها شربت وجت بتطلع لاكن وقفها وهو يحاووول يمسك اعصاابه :: الجازززي ..
    الجازي لفت :: اممر ..
    سلطان :: ممكن اكلمك بموضوع ؟؟!!..
    الجازي ابتسمت :: اكييد ..
    اشر لها وجلست على الطاووووله ..
    وجلس قبالها وهو يفرك يدينه بتوتر :: اممممم شووفي بصراحه مو عارف من وين ابدى ؟؟!!..
    الجازي بحيره :: وش فيك قوول ابدى من ايش شي اقلقتني ؟؟!!..
    سلطان :: الجازي انتي مغصووبه علي ؟؟!!!..
    استغربت سؤاله :: لا محد غصبننني ليه ؟؟!!..
    ارتاح نسبيا من جوابها :: سؤال ثاني بعدين راح اقولك ليه ؟؟!!.. وعدنان ولد خالتك وش يكون بالنسبه لك ؟؟!!..
    استغربت وزادت حيررتها :: ولد خاله ومن سنين ماشفته اصلالالا انا ماروح لهم بالبييييت الا نادرررا ومن ثلاث سنين تقريبا ماشفته او زرتهم ..
    تنهد براحه ..
    الجازي :: ممكن اعرف ليش ؟؟!!..
    سلطان :: بصراحه امس كلمتني وحده وقالت لي انك مغصووبه عللللي وانك تحبين واحد سئلتها مين لاكنها قطعت الخط واليووم رجعت ودقت وقالت انه عدنان ولد خالتتك ..
    الجازي ابتسممت :: اهااا سلطان راح اقولك شي بس اتمننى تفهمني ..
    سلطان :: قولللي ؟؟!!.. اسمعك ؟؟!!..
    الجازي :: بصراحه امي مو راضيه على زواجنا حتى ولو ظلعت العكس وناويه تخربه علينا باي طريقه وانا متاكده ان هالبنت من طرف اممي وهالشي من تخطيطها هي وخالتي ومروى بنت خالتي ..
    سلطان ابتسم براحه انها بدت تصارحه وبحب :: لاتخافييين مدامممك .. اشر على قلبه ... دخلتي هنا محد يقدر يفرقنننا ..
    انصدمت من جوابه وانحرجت توها بتقووم لاكنه وقفها :: انتظري لازم نتاكد ونشووف يمكن يكوون فيه غير اممك ..
    الجازي جللست طلع جواله واتصللل وبعد فتره ردت البنت وهو حاطه على السبيككككر ..
    - الوووو ..
    الجازي طالعت فييه وهزت راسها انها عرفته وقفل بوجهها ..
    سلطان :: بنت خالتك ؟؟!!..
    الجازي بحزن هزت راسها بلايجااااب تنهد براحه :: الحمدلله كلممتك والا كان متت بشكككي انا ساره قايله لي عن رفض امك وانها بتحاوول المستحييل علشان تفرقنا هالشي الوحييد اللي خلانننني امسك اعاصبي وافكر بهدؤؤؤؤؤ ..
    الجازي ابتسمت له :: عن اذنننك وتصبح على خير ولا تشغل بالك بشي ..
    سلططان ببتسامه :: اذنننك معك ..
    طلعت وهو تنهد براحه الحين ارتااااح من هالهمممممممم ..
    طلعت وهي متغربه كيف كان هادددي وبطبعه عصببي شووي بس الحمدلله عدى الموضوع على خير وتنهدت :: ماتصورتك يممه من جد تسووينها الله يهديك بس ..

    **
    **

    **
    **

    **
    **

    من بكــــــره كانوا مقررين بيرجعون بالليل علشان سفرة ضاري وضرار ..

    كانوا البنات يترجوووون ضرار يوديهم للدبابات باي طرييييييقه وبعد الترجياااات الي طالت وافق قبل لايسافون بساعه يوديهم وينبسطوون هنااااااااك ..

    بعد صلاة المغرب لبسووا واستعدووووا البنات ولما جاءوا يركبون لقوا كل الشباب مستعديييييين طبعا بدون الصغااار ..
    جنى وهي تطالع ضرار وبنرفزه :: هاذي التوصيه اللي وصيناك اياها ياخالوو ؟؟!!..
    فهد يبي يقهرها :: تراه مو خالك بروحك خالنا كلنا ..
    جنى بعدم اهتمام ركبوا وانطلقت السيارتيننن ..
    ووصلوا وركبوا الدبابات وكل واحد دباب ..

    وبوسط الظلام لاحظ ان فيه دباب موووقف قـــــرب يشووف وش السالفه ولما قرررب حست بقرب احد :: مييييين ؟؟!!..
    عرفها من الصووت وابتسم ::: رائد ..
    ابتسمت بداخلها قربه بالنسبه لها يريحها ويعيجبها ..
    قرب لقى ان دبابها لاف عبايتها بالكفر ساعدها بفكها وهي منحرجه منه وحمدت ربي انها لابسه بنطلوون طووويل ..
    لما خللص ببتسامه :: خللصت ..
    جنى ببتسامه :: مشكوووور ..
    رائد ببتسامه :: لاشكر على واجب يابنت العم .. وراح يركب دبابه .. وطبعا انبسطووا كثيييييييييير بالدباااابببببببباااات ..

    ولما خلصوا كانت مبينه عباية جنى كيف مقططعه من تحت فهد اطلـــــــــق ضحكااااااااااته هو وهزاااااع ...
    فهد وهو ياشر على عبايتها :: هههههههههههههه وش هذااااا ؟؟!!.. ههههههههههه..
    هزاع :: اي بطنييييييييييييييييي ههههههههههههههههههههه شكلك يضحك ..
    رائد ماعجبه ضحكهم عليها خصوصا لما شافها مقهوره منهم ومبين بعيونها اللي صار يعرفها اكثر من نفسه :: هيييييي انت وياه هذا بدال ماتقلووون الحمدلله على السلامه بالعابة ولا فيك .. وباسى هز راسه وضم كفوفه لبعض :: والا بس فالحين بالضحككككك ماتقولون اختكم عدوتتتك هيييي ياخساااره بس ..
    تنحت جنى ليه يداافع عنها وباي صفففه استغربت هالشي وخوصا دفاعه بهالطريقه غرررريب ..
    اما فهد وهزاع سكتوا استحوا على وجيهم ..
    ضرارببتسامه :: مشكووور رائد ريحتني هالمره من المحاظره ..
    رائد ابتسم وبغمزه لضرار :: حاضررين للغالين باي ووقت ..
    جنى تنحت مره ثانيه هاذي للمره الثانيه يقوول غالين وش يقصد بهالكلممممممممممه معقوله يكووون .. ماكملت هالجمله حست نفسها بتختنق لمجرد التفكير فيها .. ارجوووووك يارائد لاتعلقني فيييييييك اككككثثر لاتغير مفاهيمي ومبادئي بليـــــــــــــز ..

    ركبوا السيارات ورجعووووا يحملون الاغراض يستعدون لاانطلاقهم للرجوع للرياض ..

    **
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:10 pm

    جنى وعريب وهم واقفين عند باب السياره قبل لايركبوون وبترجي :: بليــــــــــــــــــز خالو بليـــــــــــز ..
    ضرار بقلة حيله :: الحين وش يجبني عيب ادخل بين رائد وفارس واجبر واحد منهم يروووح مع الشباب واجي معاكم صعبــــــــه ..
    عريب :: خلاص اجلس معاهم بلييييييييييييز ..
    ضرار :: وربي ماقدر ليش ماتفهمووون ..
    فارس قرب وهو عارف وش يبون من خالهم :: خلاص خالي تعال واركب معانا معاهم حق مالحقوا ولالحقنا نشبع منك تعال بتكفينا السيااااااااره ..
    ضرار بستسلام :: خلالالالالاص طيب يالله ..
    ركب قدام مع رائد اللي استلم القياده وبجنبه فارس بالوسط ثم ضرار البنات باماكنهم كالعاده بس شذى انطردت وجلست مع الجازي وساره قدام علشان عريب وهي رضت بلامر الواااقع بصعوبه بعد تهديدات ..

    انطلقت السيارااات وهالمره زاادت عن اول بسيارات عايلة ابويوسفف وعياله وانطلقوا جميعا ومازالت القياااده بيد ابوسلطان متوجهين للرياااض .. بعد ماقضوا ثلاث ايام من ارووع ايام حياتهم بالشرقيه ..

    بجمس البناااااااااات طبعا كانووووا مبسوطين وفالينها على الاخـــــــــــر ..

    ضرار اعجبه الجوووو حيــــــــــل ..
    ضرار :: الحمدلله اني سمعت كلامكم صررراحه جوكم ولا ارووووع وكرمييين بعد ؟؟!!...
    جنى بدلع :: شفت خالو اني شووووري مايخيب ..
    ضرار بنبرة غزل :: عاااارف حياااااتي تعلميني بشووورك ياقلب خالك انتي ..
    عريب بزعلل مصطنع :: بس هي حياااتك وقلبك وانا وين رحــــــت ؟؟!!..
    فارس وهو يضحك :: هههه بدينا يالله اعدل اللي يشوفك يتحمد ربي ضرر عندك ويليتهم اربعه لا خمسسه بس الحمدلله الخامسه نايمه وماركبت معانا والا كان انضمت لهم ..
    ضرار وهو يبتسم وبغرور عدل ياقة قميصه :: وش اسوي اذا البناااااات يحبووني ويلاحقوني وين ماروووح اقوول لا ليش غبي انا .. وبنغزه .. مثل بعض النااااس البنااات ينتظرون مني نظررره وانا مطنـــــــــــش ولا كل وحده احلى من الثانيه ..
    فارس فهمه هو ورائد اللي ابتسم اما فارس ضحك عليهههم ..
    عريب بلقافه :: من هذا العاقل ياخالي ماتوقع في احد عاقل بهالزماااااااان لهالدرجه ؟؟!!..
    ضرار يطالع رائد ويغمز له :: اقوووووول ..
    رائد هز كتوفه بلا مبلالاة :: بكيييييييييفك هاذي مدحه مو سبه ..
    ضرار وهو ياشر على رائد وبرسميه :: الاخ رائد وهو مساافر البنات يمتوووون عليـــــــه وهو مطنشششششششهم وحاقرررهم ..
    جنى ابتسمت وبخاطرها :: يحقلهههههم انسان جذااااااااب بكل شي بكل شيييي والاجمل فيه انه ثقيييييل والا غروره شييييي آآآآآآآآآآهـ ياقلبي بديت افهم وش صايبك ..
    روان يثقه :: اكيــــــــد هذا اخوي تربيت يديني ؟؟!!..
    ضرار بضحكه :: ونعم التربيه والله .
    ساره بخاطرها وهي مقهوره وهي نفسها مع عارفه السبب :: يعني انت راعي خاارابيط ..
    بس بسرررعه تكلمت جنى وكانها تنفي اللي يدور براسها :: حتى خالي واخوووووي فارس طبعا . وهي تطالع عريب اللي انقهرت من نغزااتها .. ماحد يملي عينهم وعاقلللين صح يمكن بعض الناس .. وهي تطالع ضرار .. يعطيهم وجهه شووي بس بعديييييين يسحب عليهم سحبه .. وهي تقلده .. عللشان حرااام مايكسر بخاطرهم كسر الخاوطر حرااام ..
    ضرار فهم نغزتها لعريب :: هههه والله تعرفين تذبين جنووووه ..
    عريب خبطت جنى .. جنى :: اي وش فيك انتي ؟؟!!..
    عريب وهي شاده على اسنانها :: احسسسسسسن تستاهلين علشاان تتوبين من نغزاااتك ..
    ضرار :: وش فيك انتي وياها ؟؟!!..
    عريب :: لا ولاشي ياعمي ؟؟
    ضرار بتشكيك :: اكييييييييد ؟؟!!!!!!!!!........
    جنى :: لا مو اكييييييييييد بنت اخوووك مستفرده فينني وتضربني .. وببرائه رفعت ضغط عريب .. من دووون سبببب تصدق خالللي ..
    ضرار :: هههههه اما من دوون سبببببب هيييييييين ياجننننى تلعبببين عللي انا اعرفك اكثر من نفسك ؟؟!!..
    جنى شهقققت :: خاللللللللللللللللللللللللللي طيب طيب اصلا وش مخليني اترجااك تجي معانااااااااااا ..
    ضرار ضحك ويصطنع الضييق :: من جد ضرايررر ياااربي متى ازف كل وحده منكم وارتتتااااااااااااااح ماني ناققص بكره لاتزوجت تصيرون ضراير زوجتي ..
    عريب بانصدااام :: تزووووووووووووووووج ؟؟!!!.. غرييييييييييييييييبه .. حسب معلوماتي راااافض الزوااااااااااااااج ؟؟؟!!!...
    ضرار تذكر سبب رفضه وابتسم باسى :: لاتخافين غلط مطبعي اسحبببببببببببببببببها .. وجلس يطالع الشاااررررررررع ..
    جنى طالعت عريب وكانهم فتحوا جراااحه من جدييييييييييييييييييييييييد ..

    سند راسه وهو باله مو مع الطريق اللي يتفرج عليه بالللللللللللله رجع لسنين طويـــــــــــــله لـــــــــــــورى ..

    **
    **

    **
    **

    **
    **

    ** انتهى البارت التاسع **
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:11 pm

    البـــــــــــــــــــــــــــــــــارت العاشر :: (( 10 )) ::

    **
    **

    **
    **

    **
    **


    ضرار تذكر سبب رفضه وابتسم باسى :: لاتخافين غلط مطبعي اسحبببببببببببببببببها .. وجلس يطالع الشاااررررررررع ..
    جنى طالعت عريب وكانهم فتحوا جراااحه من جدييييييييييييييييييييييييد ..

    سند راسه وهو باله مو مع الطريق اللي يتفرج عليه بالللللللللللله رجع لسنين طويـــــــــــــله لـــــــــــــورى ..


    كان وقتها عـــمره 22 سنه لما تخرج من الجاامعه ورجع والدنيا مو سايعته من الفرحههه وقرر يتوووووووج حبه يتوووووووووجه بالزوووووووووواج لاكن كانت اكبـــــــــــر صدماته تتظره بنت عمتتتتتته اللي حببببببببببها اكتشف انها ممملكه ..
    جلس من الصدممه وطالع اخووه ابوركان :: كيــــــــــف ولميـــــــــــــن تزووجت كيف وانا وانا وين رححححت ؟؟؟!!!..
    ابوركان يحاول يواسيه :: مو مهم لمين ملكت المهم ان البنت رااحت بسبيلها ولازم تنساااها تنســــــــــى ..
    ضرار رفع راسه يطالع اخوه ودمعته تلممع بعيوونه .. :: انســـــــى ببساطه انسى 22 سنه من حياااتي انسى حب عااش معاي من مولدددي كييييييييف استحاللللللللله ..
    وقف بنرفزه :: قللي مين تزوجهههها برروح واذببحه استحاللله يتزووجها وانا اللي حبيتها وحبتني طول عمرررنا مستحييييييييييل قووول ..
    ابوركان بصوت اشبه للهمس :: اللي تزوجها احمد ..
    ضرار لف يبيه يككذب اللي سمعه :: اي احمد ؟؟!!..
    ابوركان وهو ينزل راسه :: احمد اخوووك واخوووي وصديقك ..
    انصدمم ضرارررر وتسند على الارض قبل لايطيح على الارض :: كيــــــــــف احمد احممممممممد اكثر واحد يعرف باللي بقلبي لها اكثرر واحد عاش قصة حبنا احمـــــد اخووي صدييق عمري صديق طفولتي صديقي خوووي عمري ودربي يطعني بالظهر يتزوج حبيبة اخووووه لا مستتحيلل ..
    ابوركان ربت على كتفه :: اذكر ربك وادعي لها البنت خلالالالالاص ماصارت من نصيبك وزواجها بعد يومين .. وراح وتركه وهو يفكككر كيييف اخووه وصديقه يخوووونه كيييييييف يطعنه بظهره .. تذكر موقف خواته وبناتهم ورفضهم يرحون للزواج لو ماقننعهم يررحون الا اجبرهم لاكن جنى وعيرب جللسوا معاه لانه بعد ماقدر يرروح بسبت مرضه من سمع انها تزووجت غيرره ومين من صديييييق عمره واخووه ..
    رجع للواقع على صوت فارس :: خالي خااااااااااااللللي ..
    ضرار بصوت خاامل ::: هلا .
    فارس :: وش فيك متضاااايق ؟؟!!..
    ضرار بحزن :: لا مافيني شي سلالامتك .. وحب يغير الجو .. غريبه وين المسجلل شغلله بدال هلازعااج وهواش هالبنااات ..
    فارس ابتسم ومد يده وشغل الشرريط اللي كان في السياااره ..
    وكانت الاغنيه لعبد المجيـــــــد قلـــــه ..
    اول ماسمع نغمتها ضرار تنهد ورجع اسند رااااسه وبخاطره :: حتى الاغاني تذكرني فيهم وبماااساتي آآآآآآآآه ياقلبي ..

    ثواني وبدى يتمتم مع الاغنيه ..
    قله اللي وصلني منه يكفيني عمر ..
    كيف يبرى طعن سكين الغدر ..
    قله ان كان لي عنده قدددر ..
    لاتلاقينا امام الناس يسلللم ..
    لايبين اي احد منا متالم لايخلينا حكااااااااايه ..
    كفااااااااايه ماجرى منه كفاااااااااايه ..

    **

    **

    **

    **

    صحى من النوووووووووم وهو حااس نفسه متضاايق مو عااارف ليه يمكن لانه ماناااام امس زيييين بعد اللي صار معاااااه ..
    قام وشاف فهد نايم بسريره اخذ منشفه ودخل ياخذ له شووور سررريع وقبل لايطلع وهو يغسللل وجه طالع بوجهه بالمراايه وهو يتفحص نفسه :: آآآآآآهـ له الدرجه مبين فين التعب والسهررر ياررربي وش اسوووي معاها كيف اتعامللل معاها عجزززت اعرف كيـــــــــــف تعبتتتت وكل ماجيت اكحلها اعميتتتتها ..
    طلع ولبس وهو للحين يأأأأأأأس ..

    نزل تحت كان البيت هادددي خالي كيف لا وهو تووه الصبااااح الساااااعه 6 الصبباح حتى الخدم مابعد صحووو ..
    طلع للحديقه وجللس على الكرسي وسند راسه على ورى وكان معطي الباب ظهره وذكريااات الامس مازالت بررراسه ..

    كانت تقريبا الســــــاعه 10 باليــــل ..
    جالسه بالحديقه ومعاها جنى وهم يسلفووووون ويضحكوووووووون ..
    قرب منهم ووبتسامه :: عسى هالضحكه دوووم ماصدقنا فكيتونا من هالمناححححه اللي قبل شووووووووووي ..
    جنى بتسامه :: تسلم يازيزو ..
    هزاع رفع حاجبه :: من زيزو هذا ؟؟!!..
    جنى :: انت والا نسيـــــــــــت ..
    هزاع بنرفزه وتهديد :: جنوووووووووووووووووه اعقلـــــــــــــــي تراني مو ناقـــــــــــــــــــص يسمعك واحد الحين وتلززق فيني ؟؟!!..
    جنى هزت كتوفها :: سووووري هذا الاسم بيلززقك فيك للاسف ..
    هزاع زفر زفررره عرف انها بتعانده لو يعاندها فاستخدم اسلوووب التطنيش :: اوووكي خذي راحتك ..
    استغربت كلامه بس عرفت قصده وقدرت رغبته وسكتت ..
    هزاع جلس على الكرســـــــي .. وطالع بعريب اللي مطنشته ولافه وجهها للجه الثانيه وللحين مانست حركته اخر مره بالشرقيه ..
    ابتسم باسى :: جنى شكلك للحين زعلالالالانه ؟؟!!..
    جنى استغربت كلامه بس عرفت من نظراته لعريب انه يقصد عريب فجاارته :: بصرراحه ماكذب عللليك ايه زعلالالانه اجل ليش تضحك علي بذاااك اليـــــــوم ؟؟!!..
    هزاع ابتسم لااخته اللي فاهمته وكمل بنفس الاسلوووب :: بس انا ماكااان قصدي شي ليـــش تزعلين وربي مو قصدي ..
    جنى بحزم :: لالالالا لاتحاوووول خلالاص زعلت انا ؟؟!!..
    عريب تنرفزززززت من حركتهم ومافكرت حتى تطالعه ..
    هزاع بنبرة ترجي :: ياااااربي وش اسووي يعني وربي مكاااااااااان قصدي اذبح عمري علشاااان تصدقيني ؟؟!!..
    جنى ببتسامه :: حتى ولو مرااح اسامحك خلالالالاص انا كرهتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك ..
    عريب طفشت من اسلوووبهم وذبباتهم عليها ماتحب هلاسلوووووووووب ابداااااااااااا وقفت وبطفش :: لاتكلمتوا بووضح ذيك الساعه تعالوا نادونننني ... وتوجهت لجوى الفله لاكن استوقفها كلمة هزااع لجنى :: بنت خالك هاذييييييي مممللللللللللللللللللللللللللللله ..
    عريب شهقت ولفت عليه بنرفززززه :: اناااااااا اناااااااااااا مممممممممممممممله اذا انا ممله فاااانت انسااااااااان عديم المشااااعر لعااااااااااااااب واكبر كذاااااب ومممثل انساااااااااان ماعتبرك ولا شي بحياااااااااااااااااااااااااااااتي شي مالك وجوووووود فيها .. زفرت زفره تحس قالت كلامم من ورى قلبها بس هذا طبعها لاتنرفزت نست من يكوون قدااامها ..
    هزاع يطالعها بجمووووود ماظهر اي ردة فعـــــــــل ..
    لفت وكملت طريقها جنى مذهووووله اللي تعرفه عن مكانة هزاع وراي عريب فيه غيررر وش قلب كل شي الحين مو عاااارفه ..
    وقف وتوجهه لباب بيطلع ..
    جنى بحنيه :: هزاااع ..
    اشر لها بيده تسكت .. وطلع بعد ماخبط بالباب خبطه قوييييييييييييييييييييييييه ..
    رجع لارض الواقع و تنهد وغطى وجهه بيدنه :: ياااربي وش اسووي معاها كيف ابيها تفهم اني احبها وانا كل مـــــــــره اعاملها غللط اكثر من اوووووووول ياربي دلني على طريق يارررربي ..


    قاطعه صووت من وراه ارعبه كان بنبرة حزينه كلها الم قدر يحس فيها هزاع :: ومن سعيدة الحظ هاذي اللي تحبها بس مو فاهمتك ؟؟!!!...
    لف لقاها قداامه وشاده قبضتتها على الكووب اللي بيدهها ومنزله راسها وعينها تلمممع .. تلممع .. يعني فيها دموووع انصدم من اكتشاافه له هالشي وبصدمه :: تفضلي ليش واقفه ؟؟!!..
    جلست وهي منزلله راسها ومازالت عينها تلللمع ..
    طالعها وبحنان :: وش فيك ؟؟!!..
    حاولت تتسجمع قوواها ورفعت راسها بعد ماقدرت تخفي هاللمعه :: ماجوبتني ؟؟!!.. .. وحاولت ترسم ابتسامه مصطنعه على وجهها ابتسامه تخفي البراكين اللي تشتعل بداخلها ..
    تنهد ورجع يسند راسسه وغض عيونه :: يعني ماتعرفني اذا ماتعرفني فهاذي مصيبه واذا تعرفين فالمصيبه اعظظظم ..
    عريب باستغرااب :: هزاع ليش تتكلم معي داايما بلالغااااااااااز ؟؟!!..
    هزاع فتح عيونه وطالعها وببتسامه :: عرريب اللي احبهها ماقدر اقولك هي مين لان فيه اشياء كثيره تمنعني ..
    عريب فهمت انه مايبي يقوول لها شششي ووقفت وبضيق :: سووري اذا ضاايقتك بشي وعلى فكره انا حبيت اعتذر منك على اسلوبي الفض امس معك .. وجت بتروووح لاكن وقفها صووته وكانت معطيته ظهرها وهو منزل راسه وبتوتر فرك يدينه وعينهه على الارض خلاص هاذي فرصته فرصته يصلح كل شي يابينجح يا بيخسر كل شي اختار يجازف ويصير اللي يصير :: اللي اقدر اقوله لك ان اللي احبها وحده من بنااات خوالي ..
    انصدممت وحده من بناات خواله يعني مافيه الا ............ الا ........... الا ......... انا يعني يحبني اننننننننننننننا ...
    بسرعه طاارت لغرفة جنى اللي نايمممه وهي تفكر بكلالالامه ..
    اما هو كان محتاااار مو عارف اعترافه هذا صح والا لا .؟؟ او انه تجاووز حدوده بهلاعترااااف كان حيررران ماقدر الا يمسك راسسسه بيدننه ويضغط عللليههه باللللم ..

    **
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:11 pm

    مرت الايام وبدت الدومااااات وانشغلوا معاها والعلاقه ولا ارووع مابين عريب وهزاع تحسنت كثيييييييييير عن اول وسط استغرااب جنى اللي ماطال من عرفت الموضوع من عررريب اللي ماتخبي عنها شــــــــــي ..

    **
    **

    **
    **


    بعد شهر ونص تقريبا ..

    رائد وهو ياخذ الفنجال من فارس ويضحك :: ههههه من جدكك ؟؟!!..
    فارس بغرور :: وش ناقصني يعني شغل وعندي وجاهزز من مجاميعه ..
    رائد :: والله حتى انا ودي اسويههها بس شكل اللي براسي استحاله ترررضى ..
    فارس باستغراب :: ليه من ترفضك ؟؟!!..
    رائد تنهد وبخاطره :: لوتدري انها اختتتك اللي دايما تقطع الطريييييق بوجهي .. :: ووحده ماتعرفها ..
    فارس احترم رغبته انه مايبي يقووول له وابتسم ..
    ر ائد بادله الالابتسام وبسوال :: انت ماقلت لي من سعيدة الحظ ؟؟!!..
    فارس بغمزه :: وحده بوحده مااابي اقوولك مصيرك بتكتشف لاني قلللت لابووي يخطبها لي ووافق وتلاقاه اليووم قال لابوووها ..
    رائد ضحك :: ههههههه عرفت تردها فرووس .. وبجديه .. بس صدقني لو اشك لو ثانيه انها ممكن توافق علللي صدقني اول واحد بيعرف هي مين انت ؟؟!!..
    فارس ابتسم :: اكيـــــــــــد مو بكيفك غصب عنــــــــــــــــك ..
    رائد ضحك عليه وعلى ثقته ..

    **

    **

    **

    كانت جالللسه بغرفتها كعادتها من سنين قدام الكمبيوووتر وفاتحه على نفس الفاااايل تتفرج على الصوووووووووووووور ..
    وكل صووره تسررح فيها لحد ماقطعها رنين الجوووال ردت :: هلالا بدور ..
    بدور :: هلا والله وغلا اخباار الحلوووين اليوم ؟؟!!..
    ملاك وهي تتنهد :: مثل كل يوووم ..
    بدور ضحكت :: اكيييييييييد قدام الفايللل نفسه ؟؟!!..
    ملاك ابتسمت :: مشكلتك عارفتني ..
    بدوور :: اقوول ملووك وش رايييييييك تجين عندي نذااااكر لاختبااااار بعد بككره ..
    ملاك بتفكير :: مدري اسال امي وارد عليك ..
    بدوور :: اوكي لاتتاخرين اذا ماجيتي انا باجييييييييك بس تغيرر من الثانوي وانا اللي اجي عندك ..
    ملاك ضحكت :: طيب من عيوووني بايييييييييييييييييييييو ..
    قفلت من بدوووور وقفلت الفايــــــــل بسرعه والكمبيوتر ونزلت تدور على امها وبعد محاولات رضتتت تروح لها ساعتين مو اكثـــــــــر ..

    **

    **

    **

    **

    فارس بضيق :: كيف يعني بياجل الموضوع لابعد الاختباارات ؟؟!!..
    ابوفارس ببتسامه :: ياولدي معاه حق البنت والحين عندها اختباارات والاختباارات النهائيه على الابواب ومايبيها تهمل مذاكرتها خصوصا ان معدل اول ترم مهم حييييييييل وبيكلمها بعد الاجازززه ..
    فارس بضيق :: طييب الله يعني اصببببر ..
    ابوفارس :: لاتخاااااااااااف ماراح ترفضك اسالني وين بتلقى احسن منك ..
    فارس ابتسسسم وسككككت ..
    دخلت عليهم وهي بكاامل اناقتتتها ورونقههها ..
    ابوفارس باعجاب يتاملها :: مشالله بهالجماااااااااال ويـــــــــــــــن بتروووحين ؟؟!!..
    جنى ببتسامه وهي تبووس راس ابوها :: وين يعني عندي باااارتي عند ديمه وبنرووح له ..
    فارس :: اها سلميلي على عريب بس من زمااان عنها القاطططعه ..
    ابوفارس ابتسم :: روحي يابنتي ولاتااخرين والله الله بعمــــــــــــــرك ..
    جنى تاشر على عيونها :: من عنوني .. وطلعععت ..

    **

    **

    **

    ببيت بدوووور كانوا بغرفة بدووور غارقنين بين كتبهم يبون يجبوون درجااات عاليه بهالاختباااار ..
    بدووور بخبث :: ملاكووووووووووووه وش فيك سرحانه ؟؟!..
    ملاك الي تذاكر استغربت :: انا سرحاااااااااانه . لاكن من شافت ابتسامة بدور ابتسمت :: فهمت قصدك لاتخافين ما شفتتتته من شهر ونص تقريببببا وشكل مراح اشووفه الا بالعييييد الاضحى .. وتنهدت .. آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اللللللللللللله يعييييييييييييين بس ..
    بدوور ضحكت وهزت راسسسسسسسسسها اســــــــــــــــــى على حال صديقها اللي من عرفتها وهاااذي حالتها ..

    **

    **

    **

    **



    في الحفللله كانت ببيت ديمممه مسوويه ديججيه بالحديييييقه ومناديها بنااااات كثيرين وجممممممعتهم مع بعععض ..

    عريب وهي تضحك :: هههههههههههه اي بطني بس ميس الله يخليك بببسسسسسك بتذبحيني انتي ؟؟!!..
    ميس وهي تضحححك :: هههههههههه وش اسووي شووفي وش لابسه خليني اضححححححححححححك ..
    جنى وهي تضحك معاهم لاكن حاولتت تتماسسسك :: ميس بس الله ياخذ بليسك بتحملينا ذنوووب بكيفها تلبس اللي تبي لو بتمشي بدون ملالابس بكييفها مو ناقصين حنا ذنوووووب بعدين تحمدي لا ربي يعاقبببك ..
    ميس :: الحمدللله ياربي هههههههه بس ماقددر ..
    قاطع ضحكهم وصول ديمه وهيفاء وريناد :: وش فيكم ميتين من الضحكككك ؟؟!!..
    جنى وهي تتبسم :: مييس وهبالللها ماخلت احد بحاله من تعليقاتها الله يهديها بس ..
    ميس :: امييييييييين ..
    هيفاء :: اقوول بنات امشوووا نرقصصصص ..
    ميس :: ايه والله ابي ارقص شرقيييي ..
    جنى ببتسامه :: يالله تعالي انا ويااك كالعاددده ..
    ميس وهي تحضن ذراع جنى :: هيااا بنااا ..
    جنى :: حسنننا ياصديقتي ..
    البنات :: ههههههههههههه ..
    ديمه :: اوووف اخيرا بدوا اثلنتين يرجعون مع بعض مثل اووول ..
    هيفاء :: صادقه مابغووووا ..
    عريب :: الله يصفي القلووب ميس وجنى مايشيلون بقلوبهم على حبايبهم والثنتين يحبوون بعض ..

    **

    **

    بدت الاختبااارااات وبدت معاها الحبسسسسسسسه والجد والاجتهااااااااااااااااااد ..

    وقبل عيد الاضحى بكم يووووووم انتهت الاخبتااااررررات ..

    ملاك وهي تجلس بجنب ابوها بمللل :: اخيرررا مابغينا ؟؟!..
    روان :: وانتي الصادقققققققققه انكرفنا وهذا الترم الاول اجل الترم الثاني وش بنسووووي ..
    ابورائد ابتسم ::: اجل عندي لكم خبررر بيطير هالتعـــــــــــب كله ..
    رائد انتبه لابووه ..
    محمد بحمااااااااااس :: ايش يبه قووووووووووول ..
    ام رائد ضحكت :: ههههه الله يعنك يالله رد عليهم بينشبوون لحد مايعرفووون ..
    ابورائد :: جدكم مهديكم رحللله لبيرووووت بمناسبة انتهى الاختباارات وعيد الاضحـــــــى ..
    روان وملاك ومحمد صرخوا من الفرحه اما رائد رجع يطالع التلفززيوون وهو مبسووط من هالخبر منه سفره ومنه بيكون قريب من جنى اكثر وبيقدر يشووف اذا بترضى اولا ..

    **

    **

    **

    انتشر الخبر عند الكل وجنى كانت محتااره باريس مع خوالها والا بيروووت مع اعمامها جزء من قلبها بيرووووت والجزر الثاني باررررريس كانت بحيرررره ماتدري وش تسوووي ..
    فارس لاحظ حيرة اخته :: وش فيــــــك ؟؟!!..
    جنى ببتسامه :: محتاااره ؟!.
    فارس :: في ايش ؟؟!!..
    جنى :: باريس او بيروووت ...
    فارس ضحك :: ههههههه لاتعبين عمرك بيرووت ..
    جنى باستغرااب :: ليه ؟؟!!..
    فارس :: هزاع طلب ابوي يسافر مع خوالي باريس لاكنه رفض وقال بنساافر بيرووت كلنا حتى فهد بيسافر بيروت معانا يعني لاتحاولين ..
    جنى بخيبة امل :: اوووكي نشووف اخرتها معاكم ..

    **

    **

    **

    **

    بدت الاستعدادات كل اللي قدامهم يومين لان الرحله بليلة اول يوم بعيد الاضحى ..


    **
    **

    **
    **


    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:12 pm

    ملاك وهي جالسه على السرير :: يالله جننننى تراني طفششششت بسرررعه ..
    جنى ابتسمت :: طيب انزلي وبالحقك ..
    رن جوال جنى وكان بجنب ملاك ..
    جنى :: ملووك ردي هاذي عريب ..
    ملاك :: اووكي .. هلا والله عريبب ..
    عريب بنرفزه :: لكم دقيقه وحده بس اذا مانزلتوا رحنا وتركناكممم سامعيييييننننييييي ..
    ملاك ببتسامه :: والله مو بكيفكي هاذي جنى اللي جالسه تكششخ مو انا ..
    عريب تنهدت :: المصيبه انه بيتكم مو ببيتهم والا وش كانت بتسووي المهم يالللله تعالووووا بسرررعه ..
    ملاك :: طيب باسحبها الحين ..
    قفلت وطالعت جنى :: يالله تحت ينتظروونا وعريب تقول لنا دقيقه اذا ماجينا بتروح وتتركنا ..
    جنى وهي تلبس عباتها :: انزلي وبالحقققك يالله لايرحوون ويخلووناااا تراهم يسووونها ..
    ملاك وهي تقوم :: طيب يالله بسرررعه ..
    نزلت ملاك وجنى تلبس عبااتها بسرررعه وتلف الطرحححه ..

    **
    **

    كانت تنزل مع الدرججج بخطووات متسارعععععه لحد ماخبططت بشخخخص كانت بتطييييح لاكنه تداركها بالوققت المناسسسسسب ..
    رفعت راسها بتشووف ميييين وانصدمممت ..
    رائد بصدمه اكبر :: سلالامت صار لك شيي ؟؟!!..
    جنى بحرج :: لا مشكوور ..
    رائد :: العفو وش فيك مستعجلله ؟؟!!..
    جنى وهي تتعداه بتنزل :: لا ولا شي بس عريب وملاك والبنات ينتظروون بالسيارره وتاخرت عليييهم ..
    رائد ببتسامه :: يالله اجل ماعطللك مع السلالامه ..
    جنى :: مع السلالامه وطللعت بسررعه وهي بقمة احراجججها وفرحتها بشووفته فرحتها ماتقل عن فرحتتته ..

    وصلت للسياره وركبت بسرعه ..
    ميس :: يالله فتحي سووق خلنا نوصل بدرري ..
    جنى ضحكت :: ميسسووه راكبه قداام لا ماصددق ..
    ميس بغييض :: اووووشششش تراني حدي متضايقه من الموضوع ..
    جنى تطالع ديمه اللي بجنبها :: ليش حاطينها قدام ؟؟!!..
    ديمه :: هههه لانه زحمه وبما انها سيارتهم وسواقهم ركبنها قداام ..
    جنى وهي تصررخ وتفرك ذراعها :: عمممممممممممى من اللي قرصتني ؟؟!!..
    ديمه :: انا علشااان تعرفين تلطعيينا ساعه عند الباب ..
    جنى وهي تفرك مكان الام :: حسبي على بليسك وماسررع ماصرخخت من ركبتتها :: آآآآآآآآآآآآآآآي حشى وش صااير فيييكم ؟؟!!..
    ميس بضحكه :: تستاهلليننن احمدي ربك اللي قدرت اوصل له ركبتتك والا كان علمتك الادبب ..
    جنى بقهر :: هييييييين مردوده ..

    **
    **

    **
    **

    **
    **

    **
    **

    **
    **

    رائد من طلع لغرفته رمى بحاله على السرير وهو يفكككر انه يفااتح ابووه بالموضووووع بس مو عارف كيف بتكوون ردة فعللللها ..
    قطع عليه سرحاانه جواله اللي يرن رد بسرعه عارف صااحب النغمه :: هلا والله ..
    فارس :: هلا فيك يالله انزلللل طفشاان وابي اطللع ..
    رائد :: طيب اووكي .. دقايققق بس ..
    فارس :: لاتااخر ..
    رائد :: ان شالله ..

    **
    **

    **
    **

    **
    **

    وصلوا للسوق وانتشروا فيه ..
    ميس وهي تمسك جنى مع ذرراعها :: انا بررووح مع جنى وانتم روحوووا بروحكم ؟؟!!.
    عريب وهي تتخصر :: نعم نعم لا انا ابي ججنى يكفي مراح تسافر معاااي ..
    ديمه تجر عريب : امشششششي ببس يالله ملاك يابدوور يالله يابناااات ...
    جنى راحت مع ميييس وهي تتبسم لفت :: وين تبين ندخل اي محل ؟؟!!..
    ميس بحزن :: لا ابي ندخل الكوفي ابي اجللس معاك شووي ..
    جنى ببتسامه واستغراب بنفس الووقت :: اوووكي يالله تعالللي ..

    **
    **

    **
    **

    عند فارس ورائد كانوا واصلين للكوفي ورائد سرحاان ..
    فارس باستغراب وببتسامه :: اللي ماخذ عقللك ؟؟!!..
    رائد تنهد :: آآآهـ بس يافارررس ..
    فارس باستغراب وعدل جلسته باهتمام اول مره يشووف حالته هاذيي :: وش فيييك يارائد انا رفيققك لاتخبي عني شي ؟؟!!..
    رائد لف بعيوونه لبعييد وشرب من الكوفي اللي معااه ثم طالع فارس :: ودي اقولك ودي افضفض بس ماقدددر ..
    فارس باستغراب رفع حاجبه :: رئووود وش فيييييييك ها انا فارررس قوول ..
    رائد ابتسم من سمع طاري رئوود تذكرها وهي تقوولها ..
    فارس لمسه مع جبهته :: وش فيك تتبسم ماقلت شي يخليك تتبسم ؟؟!!..
    رائد يبعد يده :: وش فيك ؟؟!!..
    فارس :: اتاكد مانت مريض اليوم ..
    رائد :: اوكي باقوولك تعرف مين ابي اخطب ؟؟!!..
    فارس طالعه بنظراات تترجااه يكمل كله شغف وفضوول يعرف من اللي اسرت قلب رائد وغيررته ..
    رائد ابتسم :: اختك ؟؟!!..
    فارس تنننح يفكر اي وحده لاكن بسرعه لف وطالعه وبصدمه :: لاتقوول جننى ؟؟!!..
    رائد هز راسه تاكيد .. :: ايه هي ..
    فارس ابتسم وبفرحه :: لا مبرروووووووك اجل ..
    رائد ابتسم باسى :: توني ماخطببببت واذا وافقت تعال بارك لي مع اني باظن انك بتواسيني ..
    فارس ببتسامه :: لاتخاف مراح تلاقي احسن منكك ..
    رائد تنهد :: ياليييييييييت يافارس بس ماتوقع اختك صعععبه كثييير ..
    فارس ابتسم وبخاطره :: والله انك صادق الله يعيينننك يارائد لما طحت طحت بجنى اللي رافضه الححب بكبره بس يمكن تلييييييين برغم رفضها قلبها مافي اطيب منه ..

    **
    **

    **
    **

    خلصوا من السووق وشربوا كوفي مع جنى وميس ..
    عريب وهي تضيق عيونها وتطالعهم بشكك :: وش عندككككم هااااا انعزلتووا عنا ولارحتووا تشتروون شي ؟؟!!!..
    جنى وهي تتبسم تمنع دموعها لاتطلع :: لا ولاشششي اقوول بناات وش اشتريتتوا ؟؟!!..
    وبدوا يورونهم ايش اشترووا ..

    **
    **

    ثم طلعوووا ..
    جنى وهي تركب قبل الاخيره الي هي ميس كانت تدف عريب وملاك دييمه بقووتها :: وخرووا شووي وسعووووا .
    ديمه :: ليه ؟؟!!..
    جنى وهي تتبسم لميس :: تفضللي يامييييووس ..
    ميس ركبت وببتسامه :: مشكووره ..
    ديمه بغييض :: جنووه روحي قدام ضايقتينا ..
    جنى :: اوووووووووشششششششش يالله اووص ..
    وكملووا طريقهم مبسووطين ولما وقفوا عند الاشاررره ..
    ملاك بهيام :: جنى هاذي مو سيارة فارس اللي بجنبنا ؟؟!!..
    جنى وعريب يلفوووون وحتى البنات ..
    جنى بنفس نبرة ملاك :: ايه وهذا رائد اخووك صح ؟؟!!..
    ملاك وهي تطالع فارس وتبتسم :: ايه هوو ..
    ميس وهي تخبط كتف جنى وبصوت اشبه للهمس :: احلللى يجنننن والله وعرفتي تطيحييييين ..
    جنى ابتسمت وبحرج :: اووش لحد يسممعك ببس ..
    ديمه : وش نسسسسمع ؟؟!!..
    اخترعت ميس وجنى وبصوت واحد :: ولا شيي ..
    ديمه :: ايه هييييييين .. رجعتوووا للاسرار مابيننكم ..
    جنى وهي تحضن ميس بذراعها وتحط راسها على كتف ميس : ياختتتييييييي احببببببببها عندك مانننع ..
    ديمه وهي ترفع يدينها للسماء :: عساااااهااا دوووم ..
    رينااد :: الحمدللللللللللله ياربببي انهبللتووا ..
    عريب :: لوسمحتوا سكتووا ياللي ورى لاتدخلوون بسوالفنننا ..
    هيفاء وهي تضيق عيوونها :: ليه ان شالله انسه عريييييييب ؟؟!!..
    عريب بغرور :: كذا مزااجي مابي اسمع اصوواتكم مو يكفي ماخذين راحتكم وحنننا متراصين هنا ..
    ديمه طرت ببالها فكره وقفت بعد جههد ثم ذبت عمرها على المرتبه اللي وراها وريناد وهيفااء وبدوور يصرخووون :: ديمه وهي تتجلس بالغصببب وتلقى لها مكاان :: ها عرووبتي حبيبتتي توسعتتي ؟؟!!..
    عريب وهي تضححك :: ايه مشكووره ..

    **
    **

    بعد كذا رجعوا كل وحده للبيتها ومابقى الا جنى وميس بس واخر وحده وصلوها كانت ملاك ..

    ميس بغمزه :: احلللللللللى والله مانتي سهلللله رئوود هذااا ششششششششششييييييي ..
    جنى ببتسامة حرج :: ميييييييس بس خلالاص لا تخليني انددددم اني قلت لك ..
    ميييس وهي تضحك :: هههههههه خلالاص حبيبتتي ربي يوفقك واسمعي نصيحه مني شكل الولللد يحبك ومدامك تحبيينه لاتفرطيييين فيه اعرفك بهالسوالللف ماتعرفين تتصرفييييين ..
    جنى وهي تبعد عيونها لبعيد :: الله يعييين ..
    ميس باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
    جنى بضيق وهي تتنهد :: مادري ليــــه احس ان مستحيل نجتمع عندي احساس ان قصة حبي مراح تتوج عندي احساس بيصير شي ويفرقنا بيفرقنا قبل حتى ماعترف له بحبي او يعرف قدره عندي واعرف انا ايش ايش بالسنبه له بالنسبه للشخص اللي كسرت مبادئي ومفاهيمي بالنسبه لشخص اللي اسرني من اول نظره آآآآآآآآآهـ ياميس مدري هل احساسي هذا بيكون صح او لا ؟؟!!..
    ميس بحنيه وهي خايفه من بنرتها :: لا ان شالله تفائلي بالخير ..

    **
    **

    **
    **

    ملاك وهي تدخل البيت تفاجاءت بوجود عمها ابوفارس وزوجته وعياله معدا جنى مع اهلها كلهم جالسين بالصاله ..
    ملاك وهي تبسم :: السلام عليكم ..
    الكل :: وعليكم السلالام ..
    سلمت عليههم وهي تجلس ..
    ابورائد :: وين جنى اجل مو كانت معااك ؟؟!!..
    ملاك :: ايه كانت معااي هي اللي موصلتني بس راحت للبيت مع صاحبااتها ..
    ابوفارس :: ايه الظاهر ماتدري ان حنا هنا والا كان نزللت ..
    ملاك :: ايه ماكانت تدرري .. ولفت تطالع فاررس اللي يطالعها ويبتسسسم ابتسمت بحرج ونزلت راسها ..
    رائد تكدر انه ماجتتت كان وده يشوفها كان مقرر يجس النبض عندها ويعرف باي طريقه بترضى فيه اولا ؟؟!!..
    روان وهي تخبطها بكتفها وببتسامه :: احلللللللى والله حركاااات ابتسماات واحرجاات ..
    ملاك وهي تطالعها بتهديد :: روانووه اعقللي ..
    روان تتبسم :: طيب طيب ..
    ربى وهي تتبسم :: ماعليك منها يا ملاك روان ماتقدر تسووي لك شييي ..
    ملاك بخاطرها :: ياربي له الدرجه مفضووحه انا بحبي له بس للاسف هو ولادارري بس ابتسامته اليوم لي غريببه مو بالعاده ولانظرااته وتنهدت بخاطرها الله اعللللللللم بس ..
    ملاك وهي توقف :: يالله عن اذنكم باغير ملابسي وبانزل ..
    ام رائد :: اذنك معك حبيبتتي ويليت تتصلين بجنى تخلينها تجي تتعشى معانا ..
    ملاك :: ان شالله ..

    **
    **

    نزلت بعد ساعه الا ربع ملاك وجوالها بيدها :: السلام عيلكم ..
    الكل :: وعليكم السلام ..
    ابورائد :: ها حبيبتي اتصلتي على بنت عمك تجي تتعشى معانا ؟؟!!..
    ملاك بخوف :: دقيت ومن طلعت منكم وانا ادق بس جوالها مغلللق ..
    ام فارس باستغراب وخوف :: غريبه حتى لما تقفل جوالها تكون بالليل قبل لاتنام ويكون موجووود ..
    ملاك وهي تهز كتوفها :: مدري ياخالتي ؟؟!!..
    قطع حديثهم رنين جوال ابوفارس ..
    ابوفارس وهو يرد ببتسامه :: هلا والله يوسف وش اخبارك ؟؟!!..
    ابوضاري بارتبااك :: الحمدلله انت وش اخباارك ؟؟!!..
    ابوفارس باستغراب من نبرته :: بخير يوسف وش فيك ؟؟!!!..
    ابوضاري بخووف :: والله مدري وش اقول لك بس ..
    ابوفارس بخووف ارعبهم :: بس اييييش احد فيه شي صايرر شييي ؟؟!!..
    ابوضاري :: انا الحين بالمستشفى لان ... لل للا ن ج جنى .. وسكت ماقدر يكمل كلالامه ..
    ابوفارس وهو يوقف وبرعب :: يووسف بنتتتتي وش فيييييييييييها صووتك ونبرتتك تخوووف ؟؟!!..
    ابوضاري بخاطره انا لله وانا اليه لارجعوون كيف باخبرره وباخبرهم ياربي صعب صعععععب ساندنني يارببببي ..

    **
    **

    **
    **

    **
    **


    انتهى البارت العاشر :: (( 10 ))
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:13 pm

    البــــــــــــــــــــــــــــــــارت الحادي عشر ::: ((( 11 ))) :::

    **
    **

    **
    **

    **
    **

    ملاك وهي تدخل البيت تفاجاءت بوجود عمها ابوفارس وزوجته وعياله معدا جنى مع اهلها كلهم جالسين بالصاله ..
    ملاك وهي تبسم :: السلام عليكم ..
    الكل :: وعليكم السلالام ..
    سلمت عليههم وهي تجلس ..
    ابورائد :: وين جنى اجل مو كانت معااك ؟؟!!..
    ملاك :: ايه كانت معااي هي اللي موصلتني بس راحت للبيت مع صاحبااتها ..
    ابوفارس :: ايه الظاهر ماتدري ان حنا هنا والا كان نزللت ..
    ملاك :: ايه ماكانت تدرري .. ولفت تطالع فاررس اللي يطالعها ويبتسسسم ابتسمت بحرج ونزلت راسها ..
    رائد تكدر انه ماجتتت كان وده يشوفها كان مقرر يجس النبض عندها ويعرف باي طريقه بترضى فيه اولا ؟؟!!..
    روان وهي تخبطها بكتفها وببتسامه :: احلللللللى والله حركاااات ابتسماات واحرجاات ..
    ملاك وهي تطالعها بتهديد :: روانووه اعقللي ..
    روان تتبسم :: طيب طيب ..
    ربى وهي تتبسم :: ماعليك منها يا ملاك روان ماتقدر تسووي لك شييي ..
    ملاك بخاطرها :: ياربي له الدرجه مفضووحه انا بحبي له بس للاسف هو ولادارري بس ابتسامته اليوم لي غريببه مو بالعاده ولانظرااته وتنهدت بخاطرها الله اعللللللللم بس ..
    ملاك وهي توقف :: يالله عن ذانكم باغير ملابسي وبانزل ..
    ام رائد :: ذانك معك حبيبتتي ويليت تتصلين بجنى تخلينها تجي تتعشى معانا ..
    ملاك :: ان شالله ..

    **
    **

    نزلت بعد ساعه الا ربع تقريبا ملاك وجوالها بيدها :: السلام عيلكم ..
    الكل :: وعليكم السلام ..
    ابورائد :: ها حبيبتي اتصلتي على بنت عمك تجي تتعشى معانا ؟؟!!..
    ملاك بخوف :: دقيت ومن طلعت منكم وانا ادق بس جوالها مغلللق ..
    ام فارس باستغراب وخوف :: غريبه حتى لما تقفل جوالها تكون بالليل قبل لاتنام ويكون موجووود ..
    ملاك وهي تهز كتوفها :: مدري ياخالتي ..
    قطع حديثهم رنين جوال ابوفارس ..
    ابوفارس وهو يرد ببتسامه :: هلا والله يوسف وش اخبارك ؟؟!!..
    ابوضاري بارتبااك :: الحمدلله انت وش اخباارك ؟؟!!..
    ابوفارس باستغراب من نبرته :: بخير يوسف وش فيك ؟؟!!!..
    ابوضاري بخووف :: والله مدري وش اقول لك بس ..
    ابوفارس بخووف ارعبهم :: بس اييييش احد فيه شي صايرر شييي ؟؟!!..
    ابوضاري :: انا الحين بالمستشفى لان ... لل للا ن ج جنى .. وسكت ماقدر يكمل كلالامه ..
    ابوفارس وهو يوقف وبرعب :: يووسف بنتتتتي وش فيييييييييييها صووتك ونبرتتك تخوووف ..
    ابوضاري بخارطه انا لله وانا اليه لارجعوون كيف باخبرره وباخبرهم ياربي صعب صعععععب ساندنني يارببببي ..



    قاطع تفكيره ابوفارس وهو يحاول يتمااسك :: يووسف تكلم وش فيها بنتتي ؟!!..
    كانت كل العيوون والقلوب متعلقه بابوفارس ينتظرون وش صاير بجننى ؟؟!!!..
    يوسف بجديه وحنيه بنفس الوقت :: اسمعني زين ياعبدالاله .. جنى صار معاها حادث وحالتها ربي العالم فيها بين الحيااة والموووت ومحتااجه نقل دم وبسرررعه وانت عارف فصييلتها نادره ومو لاقين لها متبررع للحين ..
    ابوفارس وهو يجلس على الكنب وبصدمه :: حاددددددث طيب حنا الحين جاين وان شالله نتوفق بمتبررع ..
    من قففل كان الكل ينتظره يقوول ..
    ام فارس بخوف :: ابوفارس وش فيها جنى ؟؟!!..
    ابوفارس وهو يتنهد :: لا اله الا الله سوت حادث وهي الحين بالمستشفى ومحتاجه نقل دم وبسررعه وانتي عارفه فصيلتها نادره وغير فصيللتنا كلنا ومحتاجه لدم ..
    ابورائد وهو يقوم :: يالله نروح المستشفى ونتصل على البقيه ونحلل ونشوف من يقدر يتبرع لها ..
    قاموا بسرعه كلهم وراحوا المستشفى .. ورائد قلبه بيتقطع عليها ويفكر لو فقدها وش بيصير فيه ؟؟!!.

    **
    **

    **
    **

    **
    **


    وصلوا للمستشفى وكان فيها ابويوسف وعايلته كاملللين واقفين قداام غرفة جنى ينتظروونهم ..
    ام فارس وهي تبكي :: بشروو وش صار ؟؟!!..
    ابويوسف وهو يشد من قبضته على عصاته وبخوف وقلقل :: الله يستر يابنتتتي ..
    ابوضاري :: ها لقيتوا متبرع تعبنا مالقيييينا ..
    ابورائد :: حنا بنحلل ونشوف من تطابق فصيلته معاها .. بهاللحظه وصلوا بقية عايلة ابوفارس اخوانه وابوه وامه وعيالهم ..
    ابوعبدالله :: قوموا خلونا نحلل ..
    راحوا مع النيرس يحلوووون ..



    وبعد ...


    وبعد ...


    وبعد ماحلللوووووووا ...






    وبــــــــــالــــــــــصـــــــــــــدفــــــــــ ـــــــــــــــــه ..





    وبــــــــــالــــــــــصـــــــــــــدفــــــــــ ـــــــــــــــــه طــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــ ـــــــــــع ..







    طلع اللي دمه يطابق دمها والوحيد اللي دمه طابق دمهههههههها ..



    رائــــــــــــــــــــــــد ..
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:13 pm

    اخذووا منه الدم اللي محتاجتته وطلع وهو دايييييييخ بقد ماهو مرتاح انه لقوا لها متبررع كان مراح يقصر لو طلبووووا روحه فدى له لان حياته من بعدها مو حياااااااااة ..

    **
    **

    نقلوا لها الدم اللي محتاجته ..
    رائد وهو يشرب عصير برتقااال غصب عنه :: خلالاص وربي شبعتتت ..
    ام رائد :: اشرب اشرب ياوليييدددي عووض عن الدم اللي فقدتته ..
    ام فارس :: والله ياولدي لو تطلب عيووني فدووه لك انت انقذتت بنتتتي واغلى عيالللي ..
    رائد ببتسامه :: لاشكر على واجب ياخالتي هاذي بنت عممي .. وبخاطره .. روحي فدوووه لها فكيف دممي .. وابتسم .. دمممي بيجرري بعروقهااا آآآه يممممكن تعطف علللللللللللللللللللي وتحنن علييييييي ..
    فارس خبطه بكتفه وببتاسمه :: يحق لك تتبسم دممك يجري بعروقها الحييين ..
    رائد طالعه وابتتسم محد يفهمه مثل ولد عمه وصدييق طفولته وعمره فـــــــــارس ..
    اما عريب كانت حالتها حاله ضايعه مابين ميس وجنننى وبس تبككككي ..
    قاطع بكااءها دخووول شخصين مفزوعيييين ..
    ضرار بخووف :: وش فيها جنى ؟؟!!..
    توجهت الانظار مايدروون وش يسوون يفرحووون لشوفتهم وردتتتتهم والالالا لالا والا يواسوووونهم بحالة جنى ..
    عريب قامت وضمت خالها وهي تبككككي وهو حدده خاايف :: عريب وش فيييك ليش تبكيييييييين ؟؟!!..
    عريب :: جنى ومييييييييس ياخالللي آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
    ضرار وضاري حاطين يديهم على قلووبهم بكل خوووووف ..
    ضاري :: وش فيها تكلموووووووووا ؟؟!!..
    ابويوسف :: تطمن ياولدددي هي الحين بدت حالتها تتسقر ..
    ضاري وضرار تنهدووا برحه وسلموا على البقيييه ..

    الدكتور وهو يطلع من عند جنى وجاي لهم ..
    ابوفارس :: طمنا يادكتور ..
    الدكتور ::هي الحين بحاال احسن ومستقرره الحمدلله بعد مانقلنا لها الدم ..
    ابوفارس :: الحمدلللله ..
    الدكتور :: خلاص هي الحين ماعليها شر باذن الله بس يلييت تخفففوون شووي من هالزحممه ..
    ابويوسف وابوعبدالله يطالعون كيف زحممه من جد الكل حاضضضضر ..
    ابويوسف :: ان شالله ..
    اتفقوا يرحوون كلهم ويتركوونهم ..
    عريب برفض :: مستحييييييييييل مستحييييييييل هاذي جنى ومييييييس مييس اللي للحين ماطلعت من غرفة العمليييييييات ميييييييس لازم اتطمن عليهم ..
    ابوركان بقل حيله :: بس يابنتي ..
    قاطعه فارس اللي ماهان عليه عريب :: خلها ياخالي انا بجللس معاها مع رائد ..
    ملاك انقهرت بداخلها من اهتمامه بعريييب الكببببير بس حبست قلقها ..
    ضرار :: حتى انا بجللس معاها تطمنووا ..
    راح الكل ومابقى الا هزاع فهد ضرار فارس رائد عريب ملاك الي طلبت منها عريب تجلس معاها لانها محتاجتتها ولانها تتبي تتطمن على ميييييس ..

    **
    **

    **
    **

    عريب كان راسها على رجل ضرار وتبكي وهو يحاول يهديها ويا الكل بس بدون فاييييييده ..
    اما ملاك جالسه بجنب اخووها اللي بجنبه فارررس وهي نفس الشي حزييييينه وتحاول تخفي دموعها ..
    اما هزاع وفهد حالتهم حاله مابين بكااء عريب اللي يقطع القلب ومابين جننى اللي جووى ..

    فارس بقل حيله :: ياعريييب الله يهديك بسككك بككككئ ادعي لهم ؟!!..
    عريب من بين دموعها :: كيييف مابكي وانا احتمال اخسر اعز صدقتين الا اختين على قللللبي ..
    ضرار بحزم :: عريييييب لوسمحتي لاتعيدين هالكلام جنى وحالتها الحمدلله استقرت اما ميييس ان شالله ربييي بيرجععها احسن من اولل ..
    قطع حديثهههم .. دخول شااب وهو مسررع ويبتتسم :: السلام عليييكم ..
    طالعه فارس وابتسم وهو يوقف :: هلا ياسر ها بشر اخبارها مييييس ؟؟!!..
    ياسر وهو يبتسم والدنيا مو سايعته من الفرح :: الحمدلله العمليه ونجحححت وحالتها احسسسن بكثير بس باقي تصحى من الغيبوبه وربي كريم الاطبااء يقلوون احتماال بكره تصصحى منها او قرريب باذن الله ..
    فارس :: الحمدلله على سلالامتها الحمدلله على سلامتها ..
    ياسر :: الله يسلمك .. اما عريب ماقدر اوصف لكم فرحتتتها ..
    قرروا بعدها كلهم يرحون معدا فارس اللي فضل يجللس عند اخته لحد بكره يمكن تصحى اليووم ..اما رائد يتطمن عليها كل شووي بالتلفوون بعد مارجعععه بالغصب فارس لحد يحس بشي ..


    **
    **

    **
    *
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الخميس أغسطس 20, 2009 1:14 pm

    مرت هالليله عصييييبه وعصييييييييييييييييييييبه جداا على الكل ..

    باليوم اللي بعده اليووم الثامن من ذي الحجه يوم الترويييييه ..
    كان فارس نايم على الكنببببه بجنب سرير اختته الي للحين ماصححت ..
    صحى على صووت رنين جواله ::
    فارس رد بصوت خامل :: هلا رائد ..
    رائد بصوت تعباان :: ها بشرر ؟؟!!..
    فارس :: على حطة ايددك ..
    رائد بضيق :: الله يقومها بالسلالامه بس ..
    بهاللحظه بدت تفتح عيوونها وهي تحس الدنيا تللف من حوولها وبصداااااااع قوووي والمم اقووى بجسمها ووشوي شووي بدت توضح الرؤيه من حوولها وماعرفت هي وينها لاكن بدت تركز اكثر واكثثثثثثثثثثر وتميز الصووت اللي تسمعه كان قريب منها لفت بعيونها بس لانها ماقدرت تحرك جسمها وخصوصا يدها اليمين الي كانت مجبسه وبصوت اشبه للهمس ومتقطع :: ف فااااااارس فارس ..
    فارس لف وطالعها :: جنى حبيبتي صحيتتتي ؟؟!!..
    جنى وهي تبلع ريقها بصعووبه :: وش صاير ووين انا ؟؟!!..
    فارس يكلم رائد وبفرحه :: رائد صصححت صحتت بشر الكل وبعيدن اكلممك ..
    رائد اللي فرحته تفووق فرحة فارس :: الحمدلله ابشر الحين ابلغهم واصحييهم لك ..
    قفل فارس بسرررعه وقرب منها وببتسامه :: الحمدلله على السلامه ..
    جنى وهي توها تتذكر تتذكر صرخة مييييييس وكيف صار الحادث تذكرت السياره وهي تنقلللب فيييييهم تذككرت ميييييس وهي تودعععها تذككرت الحادث بتفاصييله تذكرت اللي صار بالكووفي وبصرخه وهي تتنفس بصعووبه :: ميييييس ميييييييس ويننها وش صار فيها ؟؟!!.. ومسكت يد اخووها بقووته ..
    فارس وهو يتنهد :: هي بخير الحين ..
    جنى بترجي :: ووودني اشووفها بليييييز ابي اشووفها انا خايفه عيلهها كثيير .. وبدت دموعها تنزل .. مسحها فارس بيده وهو يقوم :: خليني اول اشوف الدكتور وين علشاان نتطمن عليييك وبعيدن اوديك لها ..
    جنى :: وعد ..
    فارس لف قبل لايطلع ببتسامه باهته :: وععععععععد ..

    **
    **

    **
    **


    بعد ساعه زاروها اهلها واعمامها وخوالها وتطمنوا عليها بعدين طلعوا وخلوها ترتاح ..
    جنى وهي تطالع ضرار وضاري وشاهر ومشعل وفهد وهزاع وفارس ورائد والبنات كلهم عريب والجازي وساره ومدى وندى وملاك وروان وربى وشذى اللي جلسوا عندها ..
    جنى بصوت تعباان :: فااارس وين وعدكك تراني تعبت احاتتتي ؟؟!!..
    فارس ببتسامه قام وقرب من عندها بعد مابعد ربى اللي جالسه بجنبها ومسك كفها وبحنيه :: جنى حبيبتتي اسمعييينييي ميس الحمدلله نجحت عمليتها بس توها بغيبووبه وحالتها باذن الله راح تتستقر ...
    جنى وهي تغمض عيوونها لاتمنع دممعه تنزل من عيوونها :: كاننت حاااااااااااسسسسسسه..
    عريب باستغراب :: كانت حاسه باييش ؟؟!!..
    جنى تتدارك نفسها :: لا ولا شي ..
    ضرار :: ربي يقومها لك بالسلالامه ..
    جنى :: ان شالله ربي يسمع منننننك ..

    **
    **

    **
    **


    مر هاليووووووووم ولاجديد على ميس وحالتها تتدهوور اكثر اكثثثثر .. اما جنى رافق معاها امههها اليووم باصرار من امها برغم رفض جنى ..

    من الصباح كتب الدكتور خرووج لجنى باصرار منها خصوصا انها مو محتاجه تقعد اكثر من كذا .. وكان فيها كسر بيدها اليمين وجرح براسها احتاج لخياطته ثلاث غرز كان بجبهتها ..
    قبل لاتطلع مرت على مييييييس وحالتها كسررتها كثير ..

    ببيت ابوفارس ::

    كانت سرحانه بالصاله تفكر بمميس ومتضايقه بعد لان عرفه ماصامتته لان الدكتور منعها لانها محتاججه تعووض الدم اللي فقدتتتته بالحاددددث ولان جسمها مازال ضعييييييف .. وكان قدامها همام ومحمد يلعبوون بلاي ستيشنن طبعا همام عازم محمد على الفطووور عندهم هو بروحه ..
    قاطعها رنين جوالها ..
    ردت لان هالنغمه عارفتها :: هلا وغلا ..
    ديمه :: هلا بهالصووت وراعيتته عقبالل مانكحل مسماعنا بصووت ميس ..
    جنى من قلب :: ياررررررب ..
    ديمه :: جنى وش صار بتسافرون والا لا ؟؟!!..
    جنى بتعب :: لا ماعتقد اجلووها وشكل فهد وهزاع بيذبحووني حتى عريب مراح يسافرون علشااني وعلشان ميس تعرفين جدي يعرف ابوها زييين وماحب يروح وهم ماتطمنوا عليها وعلللي ..
    ديمه :: الله يقومها ويقوومك بالسلالامه ..
    جنى :: ربي يسمع منننك ها وش اخبارك واخبااار البنات ؟؟!!..
    ديمه :: مشتااقيييييييييييين لك ولها ..
    جنى وهي تعدل جللستها :: ديمه تدرين ان ماعندي ملاببس للعيد ..
    ديمه :: ايه صح ذاك اليوم لاانتي ولا ميس اشتريتووا .. وبعد صممت .. خلالالاص لقييييتتها مقااسك واعرففه وذوقك بععد اليوم باليل ملابسك عندكك ..
    جنى بضحكه :: هههههههه تسلم لي لللي فهمتت قصددي ..
    ديمه :: ههههه افهمك لو ماتكلممت افهمممك ..
    جنى :: آآآه ياروحي انتي والله ..
    ديمه :: يالله باتصل على ريناد وهيفاء يساعدووني وعريب بعععد اذا تبي باييييييووووووو ..
    جنى :: بايوووووووووووو ياقلببي ..
    قفلت من ديمه وطلعت لغرفتها ترتااح لان الالم زادتت عليها غير الم محتاة ميس وخصوصا بعد اللي صار اخر يوووم بالسووق والسياااره ..

    **
    **

    **
    **

    **
    **


    بالسووق كانت عريب ديمه هيفاء رينااد بس يلفوون من محل لمحلل ..
    عريب بتعب :: اذا هي معاي ذاك اليوم وماعجبها العجب الحين بيعجبها اللي بنجيبه ..
    ديمه وهي ترفع فستااان قصيير رووعه كيووت وناعم وبنفس الوقت فخم لونه اخضر بذهبي طوله لتحت الركبه وتوب سيور من فوق :: وش رايكم في هذاااا ؟؟!!..
    هيفااء باعجااب :: اوووف روعه وبيطلع على جنى جنناااااااانننن ..
    ريناد :: خلاص خذي مقاسها وانا بروح اجيب عليه صندل ذهبي وعريب الاكسوار وانتي وهيفاء جيبوا تكملت الفستان اوكيه ..
    البنات :: اوكي ..
    وبسرعه افترقوووا وخلصوووا كل اللي تبيه جنننى خلال ساااعه ثم توجهوا لبيت جنى ..

    *

    *

    هزاع وهو يوقف سيارته عند البيت وتوه بينزل لاحظ السياره اللي وقفت عند بابهم ..
    كانت عريب والبنات ينزلون ..
    هزاع وهو يفتح الباب ..
    عريب بكل احراج :: اخبارك ياهزاع ؟؟!!..
    هزاع لف وهو يبتسم من سمع صوتها :: بخير بشوفتك انتي اخبارك ؟؟!..
    عريب باحراج اكبر :: بخير ..
    هزاع طالع البنات وهو ياشر لهم يدخلوون البيت :: اخبااركم يابناات ؟؟!!..
    ديمه :: بخيييير الحمدلله ..
    هزاع :: تفضلووا دخلوووا جوااة البييييييييت وراحوا لغرفة جنى وعريب مازالت باحرااجها ..

    *

    *

    *

    جنى وهي تتبسم وتعدل جلستها لانها كانت متمدهه على السرير :: ياهلا والله ..
    راحوا سلموا عيلها وبعد ماخذوا اخبار بعض ..
    ديمه :: يالله قومي قووسي خلينا نشووف فيه وقت نرجعععه يالله ..
    جنى بتعب :: مافيني حييييل والله ..
    هيفاء وهي تساعدها تقوم :: قومييييييي بس انا بساعدك ..
    قامت جنى وبعد عنااء لبستتته وطلعععت لهم ..
    ديمه وهي تصفر :: اووووووووف روعه .. وبضيق .. بس لو ماهالجبببببس ..
    جنى ببتسامه :: عادي احطه ذهبي او اخضر ..
    البنات :: هههههههههههه ..
    رجعت فكتته وجلست معاهم ..
    جنى باحراج :: من جد بنااات مره مره مشكورين وماقصررتوا ابدااا .. ريناد وهي تحط يدها على فم جنى :: اوووووووووووووش حنا بذيك الساعه اللي نخدم جنى فيها ..
    جنى ببتسامه ::: ربي مايحرمين منكم ..
    عريب :: ولامننننننننننننننك ..
    ديمه وهي تقوم :: يالله اجل بنروووح تعبناا نبي نام بكره عيييييييييييييييييييييد ..
    جنى :: لاتنسووون الساعه 5 العصر نروح لميس اووكي ..
    هيفاء :: ان شالله ..
    طلعوا وجلست عريب عند جنى بتسهر عندها ..
    عريب بهدؤؤ وهي تحط راسها على يد جنى اليسااار :: نونو حبيبتتي ..
    جنى وهي تلعب بشعر عريب ..:: هلا حيااتي ..
    عريب :: وش علاقتتك برائئئد ؟؟!!..
    جنى بصدمه سكتت وهي تعض على شفتها التحتيه ..
    عريب عدلت جلستها وحطت يعنها بيعن جنى :: جننى قوللللي انا سمعتكم ذاك اليوم انتي وميس بالسياره حتى ديمه بس طنشنا بكيفنا ..
    جنى بحرج نزلت عيونها للارض :: مدامك سمعتي ليش تساليني ؟؟!!.
    عريب بزعل :: هين جنوووه انا اخر من يعللللم انا كنت حاسه انه هو فيه من ناحيتك شي لاكن انتي ماشكيت واحد بالمييييييييه ..
    جنى بجديه :: عريب محد يعرف علشان تقولين اخر من يعللم انا صارحت ميس كابدايه للثقه بيني وبينها من جديد فهمتتتي ؟؟!!!..
    عريب ببستامه :: اووكي باررضى علشان تعرفين ان قلببي طيب وبسرعه ارضى ..
    ضمت جنى عريب ثم :: آآآآي ..
    عريب بعدت وبخوف :: وش فيييييييييك ؟؟!!..
    جنى ببضحكه :: امزززززززززززح ..
    عريب رمتها بالمخده وجنى تضحك ثم ضحكت عريب معاها ..
    جنى :: الا تعالي هنا وش فيك من دخلتي عندي وانتي وجههك احمر ومنحرجه ..
    عريب بهيام وهي ترمي بجسمها على السرير :: آآآآآآآآآآآآهـ شفت هززززاااع احبه ياجنى احبـــــــــــــه ..
    جنى وهي تمدد بجنبها وشعرها نثرته مثل عريب وهي تتنهد وبهياام :: يقطططططع الحححب شو بيذلللللللل آآآآآآآآآآآآآآآه وانا بعد احبه احببببه من شفته بالسبوور ماركت وخبطت فيه ..
    عريب لفت لها براسها وجنى نفس الشي وصاروا يطالعون بعض عريب ببتسامه :: تدرين احسه يحبببك لما كنا بالشرقيه كان يعاملك غير وبس يطالعك بنظرات حب وكلامك عنده يمشي عكس تعامله مع الكل معاملته معك غيييير ..
    جنى ابتسمت وهي تتمنى ان كلام عريب يكون صحيح ويكون حبها متبادل :: يلييييييييت اتــــــمـــــــنــــــــى وقتها باكوون اسعد انسانننه عرييييييب ماتعرفين قد ايش احبببه لدرجة اني صرررت ادووور بصورنا القديمه من كنا صغار ورسممت وحده منننها ابي اي شي يذكرني فيه برغم انه مااختفى لحظه عن بالي عريب الحين حسيت وعرفت معنى الحب عرفت احساسك واحساس ربى وهزاع وشاهر وفهد ..
    عريب بسخريه :: فهد خليه بلاول يعترف لنفسسسه ولها ثم قولي اما ربى وشاهر هلاثنين ثناائي روعععه ..
    جنى :: وحتى انتي وهزاع ثنائي روووعه ربي يتممها عليييكم .
    عريب :: ويهنيك مع رائد ..
    جنى من قلب :: ياررررررررب ..

    *

    *

    *

    *

    *

    وقفت بصدمه :: أيــــــــــــــــــش خطبني انا ؟؟!!!..
    ام رائد بحنيه وببتسامه :: ايه حبيبتي ويبي زواجه وملكته يكون مع الجازي وسلطان ..
    ملاك وهي مو مستوعبه :: يمه متاكده انه فارس ولد عمي مو احد غيره ؟؟!!..
    ام رائد باستغراب :: ملاك وش فيك اذا ماتبينه عااادي نقول له مايضر انك ترفضينه ..
    ملاك ابتسمت بحرج وبداخلها :: ارفض حللم حيااتي ارفض تتويج حبي :: يمه عطيني فرصه افكر ..
    ام رائد :: بكيفك حبيبتتي بس تراه خاطبك من قبل الاختبارات وحنا اجلنا الموضوع ..
    ملاك ببستامه وفرحه :: بعد بكره اعطيكم ردي ..
    ام رائد وهي تقوم :: ربي يكتب لك الخير وفارس ولد ماينعاااب ..
    من طلعت من عندها امها رمت بحالها على السرير وبفرحه وضمت المخده وهي ودها تصررخ باعلى صوووت اخيرررا اللي تمنته بدى يتحقققققققققق ..


    *

    *

    *

    انتهى البارت الحادي عشر ..
    ..Miss Me..
    ..Miss Me..


    عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009
    المزاجمبسوطه

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف ..Miss Me.. الأحد أغسطس 23, 2009 7:48 pm

    مشكوووره ع المجهوووووووووووود
    وعلى فكره انا انعمت عيوني من القرايه هع هع
    كيوت افريل
    كيوت افريل


    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    رواية سواها قلبي كااملة - صفحة 2 Empty رد: رواية سواها قلبي كااملة

    مُساهمة من طرف كيوت افريل الأحد أغسطس 23, 2009 8:59 pm

    ههههههه ما تشوفين شر
    مشكورة على المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 26, 2024 8:18 am